عادي
إجراءات احترازية للحفاظ على سلامة الجميع

جمهور أبوظبي يقبل على الحدائق والمتنزهات والشواطئ ومراكز التسوق

21:58 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
الألعاب النارية بجزيرة ياس

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد    
شهدت الحدائق والمتنزهات والشواطئ ومراكز التسوق الكبرى في العاصمة أبوظبي أول أيام عيد الأضحى المبارك، إقبالاً لافتاً من الأسر ومختلف أفراد المجتمع والزوار، وسط إجراءات احترازية احتياطية للحفاظ على الصحة والسلامة للجميع، تمثلت في إبراز المرور الأخضر ولبس الكمامة في الأماكن المغلقة، وتطبيق التباعد الاجتماعي. 
الشواطئ والحدائق
واستقبلت شواطئ وحدائق أبوظبي آلاف الزوار من المصطافين؛ حيث توجه كثير من المواطنين والمقيمين بأسرهم إلى الشواطئ والحدائق في أبوظبي، لقضاء عطلة العيد بعيداً عن الأجواء المغلقة؛ حيث إن المتنزهات والشواطئ تعتبر متنفساً طبيعياً للأسر والعوائل في أوقات الأعياد وعطلات نهاية الأسبوع مصطحبين معهم أطفالهم، لقضاء أوقات ممتعة مملوءة بالراحة والهدوء، وسط خدمات ومرافق كثيرة تقدم للجمهور، ما أهل الوجهات السياحية في أبوظبي لأن تكون أكثر جذباً للأهالي.
الملاعب 
ولاقت ملاعب كرة القدم وكرة اليد الرملية في الحدائق العامة وشاطئ الكورنيش المفتوحة للجميع، إقبالاً لافتاً من الشباب الذين حرصوا على تنظيم الفرق الرياضية وممارسة هواياتهم، في أجواء من البهجة والسعادة.
مراكز التسوق 
وشهدت صالات الألعاب والأماكن المخصصة للأطفال في مراكز التسوق، إقبالاً كبيراً من الأسر للترفيه عن أطفالها، نظراً لدرجات الحرارة وتشكل الغبار والرياح نهاراً وسط إجراءات وقائية أثناء اللعب، وتنافست المراكز لاستقطاب أكبر عدد من الأطفال بتنظيم المسابقات الترفيهية وتقديم الهدايا والجوائز والعروض.
جزيرة ياس 
كما شهدت جزيرة ياس، إحدى أبرز وجهات الترفيه الرائدة في العالم، عدداً من العروض الاحتفالية الفريدة وعروض الإقامة في الفنادق المختلفة، ويقدم ياس مول خلال عيد الأضحى عرض «الدخول المجاني للأطفال»، ليمنح المتسوّقين فرصة مميزة للاستمتاع وقضاء أوقات عائلية رائعة وبأسعار مخفضة.
ويتيح العرض للأطفال حتى عمر 12 عاماً الدخول إلى ثلاث وجهات ترفيهية رائدة، وهي عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد أبوظبي وعالم وارنر براذرز أبوظبي، مجاناً بشرط حجز بطاقة دخول مدفوعة للبالغين، إلى جانب إمكانية الإقامة وتناول الطعام مجاناً.
وتشمل عروض جزيرة ياس سباقات الكارتينج في حلبة مرسى ياس التي تقدم للأطفال تجربة قيادة مجانية لا تفوت، وفرصة مميزة لتناول الطعام من خلال عرض الإقامة المرن مع وجبتي طعام للعائلات، الذي يتيح للأطفال تناول الطعام مجاناً، ويمكن للأهالي الاسترخاء خلال فترة إقامتهم، مع خصم خاص للعائلات بنسبة 20% على خدمات السبا في جميع فنادق الوجهة.
تابع عشرات الآلاف في العاصمة أبوظبي مساء السبت، الألعاب النارية الفريدة من نوعها، ابتهاجاً بأول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث خطفت  أنظار الجمهور الذي حرص على الذهاب مبكراً، وخاصة مساءً، بصحبة الأهل والأصدقاء، للاستمتاع بعطلة العيد في أجواء احتفالية رائعة، تغمرها البهجة والمرح والفرح.
 واحتشدت آلاف الأسر من الظهر في الحدائق العامة، على امتداد كورنيش أبوظبي، ومنطقة كاسر الأمواج، وفي منطقة جزيرة المارية، حيث أطلقت الألعاب النارية عند التاسعة مساء، من المنطقة البحرية المواجهة لقصر الإمارات، ومنطقة كاسر الأمواج، وشكلت لوحات جمالية رائعة استمرت على كورنيش أبوظبي. كما أطلقت ألعاب نارية في الوقت ذاته من منطقة جزيرة المارية، شكلت لوحة جمالية في سماء المنطقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"