عادي

حامد الروسي يدير نهائي دوري الأمم للطائرة

23:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حامد الروسي

اختار الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الحكم الدولي حامد الروسي للمشاركة في إدارة مباريات الدور النهائي لدوري الأمم للرجال والتي ستقام في إيطاليا بمشاركة 8 منتخبات هي البرازيل وبولندا وفرنسا وأمريكا واليابان وسلوفينيا وإيران بالإضافة للدولة المستضيفة إيطاليا خلال الفترة من 20 إلى 24 يوليو الجاري.

وشارك الروسي في يونيو الماضي في إدارة مباريات الجولة الثانية لدوري الأمم للرجال والسيدات والتي أقيمت في العاصمة الفلبينية مانيلا.

وعبر حامد الروسي عن فخره بمشاركته في هذا المحفل العالمي ممثلاً للكرة الطائرة الإماراتية، حيث يعد التحكيم أحد القطاعات المهمة التي يهتم بها اتحاد الإمارات للكرة الطائرة، ويحرص على تقديمها بأفضل صورة ممكنة.

وسيوجد حكمنا الدولي ضمن قائمة تضم أفضل حكام العالم وعددهم 6 حكام لإدارة مباريات الدور النهائي لدوري الأمم لهذا عام 2022، ممثلاً للكرة الطائرة الإماراتية على المستوى الدولي، محققاً رقماً قياسياً عالمياً بمشاركته لعام الـ18 على التوالي في إدارةً هذه البطولة التي كانت تحمل اسم الجائزة الكبرى والدوري العالمي سابقاً.وقال: «يحرص اتحاد الإمارات للكرة الطائرة على دعم الكوادر التحكيمية المواطنة على كافة المستوىات، وهو ما كان له دور كبير في أن أحوذ على هذه الثقة من قبل الاتحاد الدولي للعبة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"