عادي
المندوس: نقلة واعدة تسهم في حصد الألقاب

بادل تنس عجمان يدعم رياضة المرأة بفريق نسائي

23:31 مساء
قراءة دقيقتين
2

أعلن نادي بادل سكوير بعجمان عن تشكيل أول فريق نسائي في النادي للبادل تنس، بحضور المصنفة الأولى على مستوى البرازيل اللاعبة راكيل بيلتيشر، في مبادرة جديدة تستهدف دعم وتعزيز مسيرة رياضة المرأة الإماراتية.

كما تم الإعلان عن الفريق الذي يضم 8 لاعبات في انطلاقته الواعدة نحو التميز والإبداع الرياضي، وخصص النادي جهازاً فنياً على أعلى مستوى لتدريب الفريق وهن دانة المندوس وعائشة السعيدي وعايشة أحمد وفاطمة العوضي وريم المسيبي وأمل مسعود ورنا حازم وسام خالد.

وقال سعود المندوس رئيس مجلس إدارة نادي بادل سكوير، إن تشكيل الفريق النسائي يأتي تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة في شأن الاهتمام بالعنصر النسائي وتمكين المرأة الإماراتية عبر إبراز مواهبها وقدراتها الرياضية وتمثيل الدولة في المحافل الدولية على المستويات كافة وحصد الإنجازات للدولة في ميادين الرياضة العالمية.

وأضاف المندوس: «النادي مستمر في طرح المبادرات التي تصب بشكل أساسي في مصلحة رياضة الإمارات، وانطلاقة فريق السيدات نقلة واعدة لأنشطة النادي، خاصة أن البادل تنس يحقق انتشاراً واسعاً بالدولة في الوقت الحالي في ظل ما تحظى به من اهتمام وشغف لممارستها من كافة الأعمار، وسنقدم للفريق كل أوجه الدعم من أجل إعداده بصورة جيدة لخوض البطولات المحلية والتدرج مرحلياً في المشاركات على كل المستويات، ومصلحة اللعبة وتطورها من ضمن الأهداف الرئيسية لعمل النادي».

وقال فارس المندوس المدير التنفيذي لنادي بادل سكوير عجمان: «مستمرون على ذات النهج في إشراك أفضل نجوم العالم والمصنفين الأوائل في البادل تنس في تنمية اللعبة على المستوى المحلي، ومشاركة البرازيلية راكيل بيلتشر في إطلاق الفريق النسائي خطوة جديدة لدعم جهود النادي من أجل المساهمة في الارتقاء باللعبة في الإمارات».

يذكر أن نادي بادل سكوير أعلن العام الماضي عن رعايته للاعبة والمصنفة الأولى في البرازيل راكيل بيلتشر التي تخوض منافسات بطولات عالمية بشعار بادل سكوير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"