عادي

«العربية - أبوظبي» تنقل 800 ألف مسافر في عامين

17:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طائرة من طراز إيرباص A320 تابعة للشركة
أبوظبي - «الخليج»

احتفلت «العربية أبوظبي»، في 14 يوليو الجاري، بالعام الثاني لانطلاق عملياتها التشغيلية الناجحة، بعد أن نقلت أكثر من 800 ألف مسافر على متن حوالي 7600 رحلة حلقت إلى 24 وجهة. وسجل أسطول الشركة خلال العامين الماضيين نمواً ملحوظاً حيث بدأت الشركة عملياتها بطائرتين فقط من طراز «إيرباص A320»، حيث نما الأسطول ليصل إلى 8 طائرات جديدة مع توقع انضمام طائرات إضافية إلى الأسطول قبل نهاية العام.
ولم يسهم نجاح الشركة، التي تزامن إطلاقها مع ذروة انتشار «كوفيد – 19»، في تعزيز الثقة بقطاع الطيران فحسب، بل ساهم أيضا في نمو قطاعي الطيران والسياحة في أبوظبي عبر توفير خدمات سفر جوي عالية القيمة وتنافسية الأسعار إلى مختلف الوجهات مباشرة من العاصمة.

نجاح ملحوظ
وقال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: «بالرغم من التحديات الصعبة التي فرضها الوباء على قطاع الطيران، يمثل النجاح الملحوظ الذي حققته العربية أبوظبي خلال عامين فقط دلالة على كفاءة نموذج أعمال الشركة وعملياتها التشغيلية. ولطالما التزمت الشركة بالمساهمة في اقتصاد أبوظبي من خلال دعم القطاعات ذات الصلة مثل الضيافة والسياحة وتجارة التجزئة، مع تزويد المقيمين والسياح بخيار سفر فعَال ومتميز بمعايير الخدمة عالية المستوى».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"