عادي

المكسيك الوجهة الأكثر تفضيلاً للمسافرين من الإمارات

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وجد استطلاع جديد أجرته وكالة السفر العالمية «سكاي سكانر»، وشمل 4 آلاف شخص حول العالم، أن 41% منهم يخططون لزيارة مكان جديد هذا العام، وفي الإمارات تعد المكسيك الوجهة الأولى للمسافرين.

وزادت حجوزات الطيران من الإمارات إلى المكسيك بنسبة 348%، مقارنة بأرقام عام 2019. وتشتهر المكسيك بثقافتها الغنية، ومأكولاتها المحبوبة، وشواطئها الجميلة، وتاريخ المايا، وتتصدر قائمة الوجهات الأكثر توجهاً لحجوزات الطيران من الإمارات. واستأنفت طيران الإمارات رحلاتها بين دبي ومكسيكو سيتي في يوليو/ تموز من العام الماضي، وأعلنت الشركة مؤخراً، أنها عززت سعتها المقعدية لتصل إلى أكثر ألفي مقعد، أسبوعياً.

واعتبرت مالطا الوجهة الثانية الأكثر شعبية لأولئك الذين يخططون لقضاء إجازة من الإمارات. وتشتهر هذه الجزيرة الصغيرة بتاريخها الغني ومناظرها الطبيعية التي قد تكون السبب وراء الزيادة المبلغ عنها بنسبة 290 % في حجوزات الطيران إلى الأرخبيل.

وجاءت ألبانيا في المركز الثالث الأكثر شعبية للمسافرين من الإمارات هذا العام. وتقع ألبانيا بين شمال اليونان والجبل الأسود، وتوفر سواحل مذهلة، وجبالاً مغطاة بالثلوج، وعدداً لا يحصى من المواقع الأثرية. وارتفعت حجوزات الطيران إلى العاصمة تيرانا بنسبة 275 % من الإمارات مقارنة ببيانات ما قبل الجائحة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"