عادي

«التايكواندو» يشارك في بطولتي العالم وآسيا للناشئين والشباب

23:49 مساء
الصورة
منتخب التايكواندو يستعد للمشاركة
الصورة
أحمد الزيودي

الفجيرة: نزار جعفر

يتأهب منتخب الإمارات للتايكواندو للمشاركة في بطولة العالم للناشئين والشباب التي ستقام في بلغاريا خلال الفترة من 28 من يوليو الجاري حتى الرابع من أغسطس المقبل، حيث يترأس العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس مجلس إدارة اتحاد التايكواندو، البعثة التي تضم 8 لاعبين ولاعبات بواقع 4 في منافسات الناشئين وهم: جاسم الصابري (وزن تحت 33 كيلوغراماً)، ومحمد خالد (وزن تحت 37 كيلوغراماً)، وفوزية خالد في وزن (تحت 47 كيلوغراماً)، وياسمين سمير (وزن تحت 51 كيلوغراماً)، وفي فئة الشباب: مريم راشد (وزن تحت 42 كيلوغراماً)، وعلي محمد (وزن تحت 51 كيلوغراماً)، وفاطمة عيسى (وزن تحت 52 كيلوغراماً)، ومشاري محمد (وزن تحت 55 كيلوغراماً)، إضافة إلى عضوي الاتحاد عبدالله السماحي إداري فريق الرجال، وحنان الكثيري إداري فريق البنات، والمصري تامر صلاح مدرب المنتخب.

ويشارك الفريق في وقت لاحق في بطولتي آسيا للناشئين والشباب التي ستقام في فيتنام خلال الفترة من 23 إلى 28 من أغسطس المقبل.

وتقدم أحمد الزيودي بالشكر إلى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، الرئيس الفخري لاتحاد التايكواندو للدعم اللامحدود الذي أسهم في التطور البارز لرياضة التايكواندو، مثنياً على جهود مدربي الأندية في المساهمة في تطور المستوى الفني للاعبين.

وأشاد الزيودي باستعدادات لاعبي ولاعبات المنتخب والعزيمة التي يتمتعون بها لتقديم مستويات تعكس تطور رياضة التايكواندو على المستويين المحلي والإقليمي.

وأكد مدرب المنتخب تامر صلاح أن الجميع يتطلع من هذه المشاركة إلى أن يقدم لاعبو ولاعبات المنتخب، مستويات طيبة للمنافسة على تحقيق أفضل المراكز، على الرغم من قوة البطولة وصعوبتها.