عادي

دبا الحصن بطل «ثقافية نادي مليحة»

20:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة تذكارية للمنظمين والمشاركين في المسابقة

اختتم نادي مليحة الثقافي الرياضي فعاليات المسابقة الثقافية للأندية المشاركة بالنشاط الصيفي لمجلس الشارقة الرياضي (عطلتنا غير لعام 2022) والتي نظمها في مقره بمشاركة 8 أندية.

حضر وقائع المسابقة كل من ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بمجلس الشارقة الرياضي رئيس لجنة صيف الشارقة الرياضي، وهادي مهير الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة الثقافي الرياضي.

شملت الأندية المشاركة في المسابقة أندية الشارقة الرياضي والمدام ومليحة والذيد واتحاد كلباء ودبا الحصن والبطائح وخورفكان، وأسفرت النتائج عن فوز دبا الحصن بالمركز الأول، وحل نادي المدام ثانياً، والذيد ثالثاً.

وأشاد ياسر عمر الدوخي بجهود الأندية ومشاركاتها في المسابقة الثقافية والتي يحرص مجلس الشارقة الرياضي على إدراجها في برامجه الصيفية بهدف إفادة المشاركين في النواحي الثقافية وشكر الأندية على مشاركتها والدور الذي تحققه في تنمية الثقافة والمعرفة، كما أثنى على دور نادي مليحة في تنظيم المسابقة بشكل رائع ولافت.

بدوره أشار هادي مهير الكتبي إلى تفعيل نادي مليحة للنواحي الثقافية من خلال خطة النادي السنوية وترجمة توجيهات مجلس الشارقة الرياضي في فعاليات نوعية وهادفة، كما في المسابقة الثقافية للأندية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"