عادي
بحثا تعزيز التعاون لدعم للطلبة الكويتيين المتقدمين والمنتسبين إليها

«جامعة الشارقة» تستقبل رئيس المكتب الثقافي بالقنصلية الكويتية

20:05 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من اللقاء

الشارقة: «الخليج»

استقبل الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، وفداً من المكتب الثقافي بالقنصلية العامة لدولة الكويت في دبي، برئاسة الدكتور مشاري الهاجري، المستشار ورئيس المكتب، لبحث تعزيز التعاون بين الجامعة والمكتب، فيما يخص الطلبة الكويتيين المتقدمين والمنتسبين إلى الجامعة.

ورحّب مدير الجامعة، برئيس المكتب الثقافي، والوفد المرافق، مؤكداً أهمية تعاونهما، لتقديم كل سبل الدعم والراحة للطلبة الكويتيين. وأضاف أن الجالية الكويتية في الجامعة من الجاليات الكبيرة والمتميزة، أكاديمياً وأخلاقياً، ولهذا نعتز بوجودهم ونشاركهم أنشطتهم اللاصفية، وجميع أبواب المسؤولين في الجامعة مفتوحة، للاستماع لأي مقترحات منهم أو حلّ أي مشكلات قد تواجههم.

وأكد سعي الجامعة عبر التعاون مع المكتب الثقافي الكويتي، لتقديم كل الدعم وتذليل العقبات التي يمكن أن تواجه الطلبة، سواء عند تقديم طلبات التحاقهم أو خلال دراستهم.

وقدم الدكتور مشاري الهاجري، الشكر لجامعة الشارقة ومديرها، على حسن الاستقبال، معرباً عن سعادته بزيارة الجامعة الغنية عن التعريف وذات السمعة طيبة إقليمياً وعالمياً. وأكد قوة العلاقة بين الجامعة والمكتب والممتدة على مدار سنوات، مشيداً بمستوى خريجي جامعة الشارقة الذين يحظون بالإشادة دائما في كل المؤسسات التي يعملون بها في الكويت.

وأضاف أن الجامعة تطرح البرامج الأكاديمية ودائماً هي الاختيار الأول لعدد كبير من الطلبة الكويتيين، لتكملة دراستهم الجامعية في مختلف التخصصات، وخاصة الطبية والصحية.

وقدم الشكر إلى جامعة الشارقة، على اهتمامها بالطلبة الكويتيين والاستجابة الفورية والسريعة لحل المشكلات الطارئة.

حضر اللقاء الدكتور قتيبة حميد، نائب مدير الجامعة لشؤون الكليات الطبية والعلوم الصحية وعميد كلية الطب، وماجد محمد الجروان، نائب مدير الجامعة لشؤون العلاقات العامة، وعائشة الشامسي، مديرة إدارة القبول. ومن المكتب الثقافي الضو أحمد، وهناء محمد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"