عادي

196 % نمو أرباح «ديار للتطوير» إلى 66.9 مليون درهم

10:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
ل

دبي: «الخليج»
سجلت شركة ديار للتطوير زيادة في صافي الربح خلال النصف الأول بنسبة 196% ليصل إلى 66.9 مليون درهم مقارنة بـ 22.6 مليون درهم في الفترة المقابلة من العام الماضي.
كما سجلت الشركة ارتفاعاً في الإيرادات بنسبة 24% لتصـل إلى 369.4 مليون درهم لفترة الستة أشهر المنتهية في 30 يونيو 2022 مقارنة بـ 297.4 مليون درهم للفترة نفسها من عام 2021.
وقال سعيد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار: «بفضـل التزامنا والجهـود المستمرة، تمكنـا مـن تحقيـق أداء مـالـي قـوي فـي النصـف الأول مـن هـذا العـام فـي كـافـة قطـاعـات الأعمـال. فقد شهدنا ارتفاع إيرادات قطاع التطوير العقـاري مـن خلال تسجيل الإيرادات من مبيعـات مشـروع ريغاليا، حيث إن عمليات البنـاء فـي المشـروع تسير وفقا للجدول الزمني المحدد. كمـا واصـل قطاع الضيافة النمـو تماشياً مع الانتعاش القوي لقطاع السياحة في الدولة».
وأضاف القطامي: «نجحت الشركة الشهر الماضي في شطب كافة الخسائر المتراكمة عبر استكمال إجراءات تخفيض رأس مال الشركة، ما سيعزز من جاذبية الشركة للمستثمرين، وسينعكس ذلك إيجاباً على سعر السهم في سوق دبي المالي»
وأضاف: «قمنا في الشهر الماضي بإطلاق مشروعنا تريا الواقع في واحة دبي للسيليكون، وقد حقق نجاحاً بالغاً وشهد إقبالاً كبيراً من المستثمرين من داخل الدولة وخارجها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"