عادي

ديار للتطوير تتوسع في أبوظبي بشراكة مع «أراضي العقارية»

10:53 صباحا
قراءة دقيقتين
ديار للتطوير تتوسع في أبوظبي بشراكة مع «أراضي العقارية»
ديار للتطوير تتوسع في أبوظبي بشراكة مع «أراضي العقارية»
دبي: «الخليج»
وقعت شركة ديار للتطوير المدرجة بسوق دبي المالي، وشركة أراضي العقارية، ومقرها أبوظبي، اتفاقية بهدف إنشاء مشروع للتطوير المشترك في جزيرة الريم بأبوظبي.
وتهدف مذكرة التفاهم إلى تحديد الأهداف التجارية للمشروع، وتوفير إطار للمفاوضات اللاحقة بين الشركتين، بالإضافة إلى تحديد كيفية تطوير المشروع على أساس الملكية المشتركة.
وقع مذكرة التفاهم كل من سعيد محمد القطامي، الرئيس التنفيذي لشركة ديار للتطوير، وخليفة الزعابي، العضو المنتدب لشركة أراضي العقارية.
وقال القطامي: «يسعدنا أن نبرم هذه الشراكة المهمة مع شركة أراضي العقارية حيث نستمر في توسيع محفظتنا من المشاريع في المنطقة لخدمة العملاء خارج دبي. وكجزء من هذه الجهود، نتعاون مع عدة شركاء لضمانتماشي كال مشاريعنا مع توقعات عملائنا والمساهمين. ويعد اختيار المواقع الاستراتيجية والشركاء بعناية لمشاريعنا المقبلة خطواتٍ محورية في الخطة، وهو ما حققته هذه الاتفاقية التي تتماشى مع تلك الأهداف».
من جانبه، قال الفهيم: «يسعدنا أن نبدأ هذا التعاون مع ديار، وهدفنا هو تطوير مشروع سكني في أبوظبي يضع معايير جديدة للجودة والابتكار ويركز على العميل، وهو ما تشتهر به ديار تحديداً. ونحن على ثقة بأنّ هذه الاتفاقية ستمنحنا القدرة على المزج بين خبراتنا للمساهمة بشكل كبير وإيجابي في نمو وتطور المشهد العقاري في أبوظبي، وتوفير خيارات سكنية مميزة وجذابة للعملاء المحليين والأجانب.»
رؤية مشتركة
وتمثل مذكرة التفاهم خطوة مهمة في تعاون واعد بين ديار للتطوير وأراضي العقارية برؤية مشتركة توظف عقوداً من الخبرة من أجل إنشاء هذا المشروع في أبوظبي. وتسعى كلتا الشركتين إلى الدخول في اتفاقية مساهمين مشتركة تتوافق مع توجهات الطرفين لمواصلة تطوير المشروع وتمويله وبتطويره وبيعه.
خلال مسيرتها الناجحة، عقدت ديار للتطوير شراكات استراتيجية مع شركات عقارية مشهورة في المنطقة وخارجها. و تسعى ديار للتطوير من خلال هذا المشروع إلى تعزيز مكانتها في السوق العقاري في أبوظبي، وتقديم خيارات سكنية جديدة ومميزة للعملاء المحليين والأجانب. و بهذا تواصل ديار استراتيجيتها في تقديم مشاريع مبتكرة ومتطورة لتلبية تطلعات عملائها، حيث تحظى بسمعة متميّزة فيما يخص الالتزام بتسليم المشاريع في الوقت المحدد و تحقيق أعلى معايير الجودة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3hczvmem

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"