عادي
في مَنفذَيْ خطم الشكلة ومزيد

شرطة أبوظبي تعزّز وعي السائقين بسلامة الإطارات

13:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من حملة التوعية

أبوظبي:«الخليج»
نفذت شرطة أبوظبي، مبادرة توعية مرورية بسلامة الإطارات في مَنْفذي خطم الشكلة ومزيد، الحدوديين، بالعين ضمن حملة «صيّف بأمان» الهادفة إلى توعية السائقين بالالتزام بالتدابير الوقائية، واشتراطات السلامة الضرورية، لقضاء صيف آمن دون متاعب.
وشارك في المبادرة إدارة مرور العين، وإدارة شرطة أمن منافذ العين، وقسم شؤون الشرطة المجتمعية – العين، وقسم كلنا شرطة وشركة «ميشلان».
وأكد العقيد مطر المهيري، مدير إدارة مرور العين، اهتمام شرطة أبوظبي بتحسين السلامة على الطرق، وتحقيق أعلى المستويات السلامة المرورية، تنفيذاً لرؤيتها في جعل الطرق أكثر أماناً.
ودعت إدارة شرطة أمن منافذ العين، الجمهور إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية التي تعزز سلامتهم. وشارك قسم الشرطة المجتمعية في العين، عبر أعضاء «كلنا شرطة» في توزيع كتيّبات توعية على السائقين وتقديم نصائح السلامة في الصيف والاحتياطات المتعلقة بسلامة المركبة، وإجراء الصيانة الدورية للمركبات والإطارات، والتأكد من سلامتها.
وشارك في المبادرة أحد منتسبي أصحاب الهمم، في توعية السائقين. وقدمت شركة «ميشلان» فحصاً مجانياً لإطارات المركبات، مع تقديم بعض النصائح الفنية بأهمية التأكد من سلامة إطارات المركبة، وسرعة استبدالها في حال عدم صلاحيتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"