عادي

«ليلة السيدات» في أروع التجارب الترفيهية بأبوظبي

19:32 مساء
قراءة دقيقتين

تستضيف كل من «كلايم أبوظبي» و«ياس ووتروورلد أبوظبي» فعالية «ليلة السيدات» التي تقدم أروع مغامرات القفز الحر والتسلق الداخلي والتجارب المائية المميزة، وسط أجواء ملأى بالراحة والخصوصية التامة. وتقام هذه الفعالية في «كلايم أبوظبي»، الخميس 11 أغسطس في «ياس ووتروورلد أبوظبي».

ستتمكن السيدات في «كلايم أبوظبي» من قضاء أمسية حافلة بالحماسة والتحدي في أكبر نفق هوائي داخلي للقفز الحر في العالم، والذي يمتاز بعرض غير مسبوق يصل إلى 10 أمتار (32 قدماً) وارتفاع يبلغ 32 متراً (104 أقدام)، وأطول جدار تسلق داخلي في المنطقة، والذي يصل طوله إلى 42 متراً (138 قدماً)، وذلك في أجواء من الخصوصية التامة، حيث سيتولى كادر من المدربات وموظفات الاستقبال والأمن الإشراف على هذه الليلة.

ويمكن الاستمتاع بمغامرة طيران داخلي تناسب الجميع من مختلف المستويات، بداية من عمر 3 سنوات وحتى محترفات القفز الداخلي الحر.

وفي «ياس ووتروورلد أبوظبي»، ستتمكن السيدات بالاستمتاع كل يوم جمعة بليلة السيدات المفعمة بأجواء المرح والترفيه، حيث ستتاح الفرصة للسيدات لقضاء أوقات ترفيهية استثنائية وممتعة مع أجمل الألعاب والمنزلقات المائية والمرافق الترفيهية براحة وخصوصية تامة، يمنع خلالها استخدام الأجهزة الجوالة، كما يمكنهن التلذذ بأشهى المشروبات المثلجة على وقع أنغام الموسيقى الحية التي ستقدمها منسقة الأغاني «الدي جي» الخاصة بهذه الفعالية.

وتوفر مدن ومرافق ياس الترفيهية التي تتولى شركة فرح إكسبيرينسز إدارة العمليات التشغيلية فيها، مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي وقصر الوطن، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام «المرور الأخضر» عبر تطبيق «الحصن الإماراتي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"