عادي

ضبط متهمين بخطف طفل في مصر لبيعه

01:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مصر

نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات غموض واقعة تغيب طفل عن منزله في محافظة الدقهلية، حيث تبين أن 3 عاطلين وراء تغيبه، بعد أن استدرجوه بحيلة ما، بقصد خطفه وبيعه لرجل وزوجته، اتفقوا معهما على جلب طفل لهما، لعدم قدرتهما على الإنجاب، تم ضبط المتهمين، وأعيد الطفل إلى أسرته مرة أخرى.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة جمصة بمديرية أمن الدقهلية من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ بدمياط، بغياب نجله (4 سنوات) منذ يوم 3 أغسطس الجاري، حال لهوه بمكان عمله بدائرة القسم. بحسب موقع «اليوم السابع».

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة ثلاثة أشخاص «لاثنين منهم معلومات جنائية»، حيث استدرج أحدهم الطفل عن طريق إغرائه ببعض الحلوى، وقام بتسليمه للمتهمين الآخرين على خلفية اتفاقهما مع أحد الأشخاص وزوجته على إحضار طفل لهما لعدم قدرتهما على الإنجاب، وذلك مقابل مبلغ مالي.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المتهمين، والعثور على الطفل المختطف بمحل إقامة أحدهم بمحافظة سوهاج، وتم تحرير الطفل المختطف وإعادته إلى أهله، واتخاذ الإجراءات القانونية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"