عادي
بالتنسيق مع دائرة الشؤون الإسلامية

«الشارقة الخيرية» تضع حجر أساس مسجد «البركة» في «الموردة 2»

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حجر أساس مسجد «البركة»

الشارقة:«الخليج»

وضعت جمعية الشارقة الخيرية حجر الأساس لمسجد «البركة» في منطقة الموردة 2 بالشارقة، بالتنسيق والتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية، وبحضور الدكتور علي محمد السلامي، رئيس قطاع الخدمات المؤسسية بالإنابة بالجمعية، ومن الدائرة سالم المنصوري، نائب مدير فرع الذيد.

ويأتي وضع حجر الأساس للمسجد، بدءاً رسمياً لتنفيذ عمليات البناء التي ستستمر 16 شهراً، للانتهاء من عمليات البناء والتسليم.

وقال محمد آل علي، مدير إدارة المشاريع والعون الخارجي: تماشياً مع رغبة المحسنين الذين بادروا بدعم مشروع بناء المساجد داخل الدولة، وعبر برامج المشاركات المجتمعية، ارتأت الجمعية التكفل ببناء مسجد «البركة» بمنطقة «الموردة 2»، على مساحة 883 متراً مربعاً، بكلفة 5.2 مليون درهم، وبقدرة استيعابية 760 مصلياً من الرجال والنساء. فيما يضم المسجد مرافق خدمية تتضمن مصلى للنساء، وسكناً للإمام وساحات للوضوء، ومواقف للسيارات.

وأشار إلى أن الجمعية تعمل على زيادة أعداد المساجد داخل الدولة، خاصة في المناطق الجديدة التي تشهد إقبالاً من العمران السكاني، حيث تعد «الموردة 2» من المناطق المرغوبة للسكان للإقامة والاستقرار. مؤكدا أن الجمعية بهذا المشروع الجليل تواصل نهجها نحو الإسهام بما يجود به الخيّرون لعمارة بيوت الله، حيث إن بناء المساجد من أحب الأعمال إلى الله، والمحسنون دائما يبادرون بدعم هذه المشاريع وسائر أعمال الجمعية لما فيه من ثواب عظيم.

وتوجه بالشكر الجزيل إلى المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء في إنجاز هذه الأعداد الكثيرة من المساجد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"