عادي

فرقة «بلاك بينك» العالمية تزور أبوظبي والرياض في هذا الموعد

15:47 مساء
قراءة دقيقتين
فرقة «بلاك بينك»

الشارقة - الخليج
أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية إحياء فرقة «بلاك بينك» العالمية حفلاً في العاصمة السعودية الرياض خلال شهر يناير من العام القادم.

وتفاعل السعوديون بشكل واسع مع ما نشره آل الشيخ على حسابه الرسمي في تويتر عندما قام بعرض قائمة الحفلات للفرقة العالمية والتي تظهر أنه في تاريخ 20 يناير ستكون الفرقة في الرياض، ما جعلها تتصدر محركات البحث في السعودية حسب ما نشره موقع «اي تي بالعربي».
وضمن ما نشره آل الشيخ تظهر أيضاً قائمة طويلة من الحفلات التي ستحييها الفرقة العالمية خلال جولة لها حول العالم فيما ستشمل عربياً أبوظبي بتاريخ 28 يناير من العام القادم.

ومن خلال «البوستر» الإعلاني للجولة العالمية، فإنها تأتي بعنوان «BORN PINK»، والانطلاقة ستكون من سيؤول يومي 15 و16 أكتوبر، وبعدها على الفور تسافر الفرقة إلى أمريكا الشمالية حيث ستقدم 10 عروض في سبع مدن مختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا.

أما في نوفمبر وحتى ديسمبر، ستزور بلاك بينك أوروبا ثم تتوجه إلى آسيا والشرق الأوسط في العام الجديد وفي الصيف المقبل، وستقوم الفرقة بجولة في أستراليا ونيوزيلندا أيضاً.

يذكر أن «بلاك بينك» هي فرقة موسيقية كورية جنوبية، تتكون من 4 نجمات، وهنَّ جيسو، جيني، روزي وليسا.

وبدأت انطلاقتها في 8 أغسطس عام 2016، بألبومها المنفرد «Square One»، الذي تضمن أغنيات تصدرت عالم الموسيقى في كوريا الجنوبية، كما حصدت الفرقة العديد من الجوائز، وتصدرت ألبوماتها أعلى المبيعات حول العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"