عادي

بسبب اعتزال سيرينا.. ارتفاع جنوني في تذاكر«فلاشينج ميدوز»

20:03 مساء
قراءة دقيقتين
نجمة ال 23 لقباً تريد طفلا آخر

متابعة: ضمياء فالح

قفزت أسعار تذاكر بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس ( فلاشينج ميدوز) بشكل صاروخي إثر إعلان النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز (40 عاماً) اعتزالها اللعب بعد بطولة الماسترز.

وكشف تقرير أن المشجعين الذين حصلوا على التذكرة مقابل 29 إسترليني أعادوا بيعها، ووصل أحداها إلى 5 آلاف و800 إسترليني، بعد تهافت الجمهور لمشاهدة ملكة الملاعب لآخر مرة.

وتريد سيرينا التفرغ لعائلتها ولإدارة ثروتها التي تصل إلى 260 مليون استرليني وفق فوربس منها 94.5 مليون استرليني من اللعب والباقي من عقود الرعاية الضخمة ولدى سيرينا ماركة أزياء «S» وماركة مجوهرات بالإضافة لعزمها التعاون مع أمازون لتصوير وثائقي عنها.

وقالت بطلة ال23 لقب جراند سلام أنها تريد الإعتزال لتنجب طفلاً ثانياً بعد ابنتها أولمبيا (5 سنوات) لكنها لا تريد الحمل وهي لاعبة واضافت:«حاولنا انجاب طفل ثان العام الماضي وحصلنا مؤخراً من الطبيب على تطمينات بإمكانية الحمل، أريد أن أنجب طفلاً بدون التفكير في اللعب. صدقوني ما كنت لأختار بين العائلة واللعب.لا أعتقد أن التفاضل بينهما منصف.لو كنت رجلاً لما فكرت بالعائلة ولذهبت ألعب وزوجتي في المنزل تعتني بالأطفال. ربما كنت لأصبح مثل توم برادي لو سنحت لي الفرصة لأكون رجلاً. الكثير من الناس لم يدركوا أنني حامل بشهرين عندما فزت بلقب أستراليا المفتوحة عام 2017. الآن لو خيروني بين التنس وبناء العائلة أختار العائلة قطعاً».

وكشفت سيرينا التي تلعب حالياً في بطولة تورنتو عن أهمية رعاية شركة بوما في بداياتها رغم شراكتها ل18 عاماً مع نايك، وقالت:«شركة بوما هي التي منحتني عقد الرعاية الأول بسن ال14 عام 1995 وكنت حينها في المركز ال41 عالميا. أردت راعياً يؤمن بقدراتي، لم تستغلني شركة بوما بل أنا استغللتها، كلانا استفاد من الشراكة».

وكشف التقرير أن سيرينا حصلت على 13 مليون استرليني من بوما لعقد 5 سنوات.وتحرص سيرينا على إبعاد البزنس عن حياتها العائلية مع زوجها أليكسيز أوهانيان، المؤسس الشريك لموقع ريديت، وتقول:«نتحدث عن البزنس قطعاً في البيت لكننا نبقي أعمالنا منفصلة».

وستصدر سيرينا قريباً قصة أطفال مستوحاة من دمية ابنتها «كاي كاي». وعن الجدل حول أنها أفضل لاعبة تنس في التاريخ قالت سيرينا:«البعض لا يعتقد أنني الأفضل لأنني لم أتخط رقم مارجريت كورت في الرقم القياسي (24 لقب جراند سلام ) والذي حققته مارجريت قبل حقبة البطولات المفتوحة عام 1968. سأكون كاذبة لو قلت أنني لا أريد اللقب ال24 لكنني يوماً بعد يوم لم أعد أفكر بمنافسة مارجريت، سأفكر في اللقب ال24 فقط إن وصلت للنهائي. أستحق حصد 30 لقب جراند سلام من وجهة نظري فعودتي للعب بعد عملية قيصرية ووصولي لنهائي جراند سلام رغم رضاعتي لطفلتي ومعاناتي من كآبة بعد الولادة إنجاز لا تستطيع الكثير من اللاعبات تحقيقه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"