عادي

تعرف إلى «نيولوك»إبراهيموفيتش

10:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: ضمياء فالح
ظهر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في دكة نادي ميلان بشعر طويل مضفور على طريقة شعب الفايكنج الذي سكن شمال أوروبا واكتسحها قبل ألفي عام.
والتقى زلاتان، الذي يتعافى من عملية جراحية بعد إصابته بالرباط الصليبي، زملاءه في الفريق وفي غرفة الملابس بعد فوزهم على أودينيزي 4-2 السبت.
وسبق لزلاتان أن ضفر شعره، لكن بجديلة أقصر، وجلبت له الحظ عندما سجل هدفي الفوز على لاتسيو الموسم الماضي 2- صفر.
ونشر زلاتان صورة على حسابه في إنستجرام يستعرض فيها الـ«نيولوك» وكتب تحتها «المستقبل مشرق»، وتفاعل المشجعون مع الضفيرة وشبهوا النجم بالممثل ستيفن سيجال والشخصية الكرتونية تاو في مسلسل دراجون بول.
ويعد زلاتان «فايكنج» ومقاتل شرس بالفعل، فهو أجرى عملية جراحية في مايو الماضي وبالعادة يغيب لاعب الكرة 8 أشهر، لكن النجم المخضرم يملك سيقاناً ساحرة ويمكن أن يعود بسرعة بعدما كشف عن معاناته في الـ6 أشهر الأخيرة من الموسم الماضي.
وقال نجم الميلان بعد مساعدته الفريق على حصد لقب الـ«سيري أي»:«في الأشهر الستة الماضية لعبت بدون رباط صليبي في ركبتي اليسرى المتورمة. كنت قادراً على التمرن مع الفريق 10 مرات فقط في 6 أشهر وتلقيت 20 حقنة في 6 أشهر وسحب الطبيب السوائل من الركبة مرة في كل أسبوع لـ6 أشهر ومسكنات يومية لـ6 أشهر لم أنم فيها إلا قليلاً من شدة الألم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"