عادي

جمهور وست هام يرمي أموالاً على لينجارد

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لينجارد يرد على الصفير بتمريرة حاسمة
الأموال المزيفة في أرضية معقل نوتنجهام

الشارقة: ضمياء فالح

أبدى الإنجليزي جيسي لينجارد لاعب نوتنجهام فوريست الصاعد حديثاً إلى «البريميرليج»، حزنه، على رمي مشجعي وست هام، فريقه السابق الذي لعب له معاراً من مانشستر يونايتد الموسم الماضي، أوراقاً مالية مزيفة على الملعب، في مباراة فوز نوتنجهام 1- صفر على «المطارق».

ويتهم مشجعو نادي وست هام اللاعب بالجشع لأن نوتنجهام عرض عليه 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً مقابل الانتقال إليه، لكن لينجارد قال: «كان يمكنني الانتقال لنادٍ أجنبي مقابل أموال أكثر، لكنني أردت البقاء في الدوري الإنجليزي، مسؤولو نوتنجهام أتوا لمنزلي وعرضوا علي إعادتي للندن بسرعة لإنجاز الصفقة وأظهر الجميع لي الحب والثقة ولذلك وافقت طبعاً، كما أن الصفقة كانت مناسبة لعائلتي».

ووضع لينجارد الملح على جراح وست هام بتمريرته الحاسمة التي سجل منها تاييو أونيجي هدف المباراة الوحيد بعد دقائق من إلغاء هدف الجزائري بنرحمة لاعب وست هام، ثم أنقذ دين هندرسون حارس نوتنجهام ركلة جزاء ديكلان رايس ليحقق الفريق الصاعد أول فوز منذ 23 عاماً في الدوري.

ودافع تروي ديني، لاعب برمنجهام سيتي، عن صديقه لينجارد وقال: «شاهدت الانتقادات بحقه بعد تفضيله نوتنجهام فوريست على وست هام. لو كنت مكان جيسي لجعلت الرد على هذه التصرفات في الملعب، لأنه سيؤذيهم أكثر من الكلام. إن كنت تعمل في متجر،وجاءك عرض من متجر آخر بضعف الراتب ستنتقل حتماً ونفس الشيء في كرة القدم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"