عادي

مهرجان أفلام ياس في الحديقة يعود إلى أبوظبي

15:44 مساء
قراءة دقيقتين
فعالية سابقة من المهرجان
فعالية سابقة من المهرجان
فعالية سابقة من المهرجان
كشفت «براج»، الشركة الإماراتية المتخصصة في التجارب الإبداعية، بالتعاون مع جزيرة ياس، المركز الترفيهي الرائد في أبوظبي، عن إقامة مهرجان أفلام ياس في الحديقة، وذلك في ملعب ياس لينكس أبوظبي للغولف يومي 5 و6 نوفمبر المقبل.
وتتيح الفعالية المجتمعية المجانية قضاء أجمل الأوقات بفضل مجموعة من الأنشطة التفاعلية التي تأخذ الضيوف في رحلة لاسترجاع ذكريات الماضي وسط أجواء مميزة.
وتضم الفعالية، المخصصة لجميع أفراد العائلة، مجموعة من أشهر أفلام وألعاب وأزياء فترة الثمانينات، حيث سيكون الضيوف على موعد مع أجواء لا تُنسى.
ويقام المهرجان في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من نوفمبر، بحيث يكون الطقس مثالياً لبدء الفعالية في الهواء الطلق، والتي تستمر بعرض أنجح الأفلام الكلاسيكية طيلة عطلة نهاية الأسبوع، بمعدل ثلاثة أفلام يومياً. كما يوفر مجموعة كبيرة من أشهر أجهزة ألعاب الفيديو المفضلة وألعاب الفيديو الكلاسيكية وطاولات البلياردو المضيئة وأجهزة لعبة البينبول وطاولات الهوكي الهوائي، إضافة إلى مجموعة مختارة من دمى فترة الثمانينات، التي تحتفي بأجمل ذكريات الطفولة وتضمن قضاء أوقات مسلية للجميع.
ويقدم المهرجان أنسب الخيارات للظهور بإطلالات الثمانينات المنوعة، حيث يضم كشكاً مخصصاً لارتداء ملابس تلك الفترة والحصول على إطلالة مميزة، على وقع موسيقى الثمانينات المميزة، التي يمكن سماعها طيلة المهرجان.
كما تعكس الديكورات أجواء تلك الفترة الزمنية مع الأضواء الساطعة التي تضيء المكان، مع التركيز على إظهار جمالية ألوان النيون المستوحاة من ميامي في الثمانينات. ويضم المكان أيضاً العديد من الأركان للمشروبات، التي يقصدها الضيوف بعد ممارسة ألعاب الفيديو أو قبل التوجه إلى شاشات السينما العملاقة. وسيتم، في وقت مبكر من اليوم، عرض عدة أفلام عائلية، بينما تعرض في بقية اليوم الأفلام المخصصة للفئات العمرية الأكبر.
وتعليقاً على الموضوع، قال عمر قواس، المدير لعام لشركة براج: «يعد المهرجان المكان المناسب للراغبين في اختبار أجمل ذكريات الطفولة ومشاهدة أجمل الأفلام الكلاسيكية، فضلاً عن مجموعة من الألعاب التفاعلية وألعاب الفيديو التقليدية والأفلام الشهيرة وسط أجواء عائلية مميزة ومسلية. ويسعدنا أن نكون قادرين على استضافة هذه التحفة المجتمعية المجانية في أبوظبي ومنح الناس فرصة فريدة لعيش ذكريات الماضي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"