عادي

استمرار المشاركة في مسابقات «أبوظبي للصيد» حتى 31 الجاري

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الدورة السابقة

أبوظبي:«الخليج»

يُواصل معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية استقبال طلبات الترشّح للمُشاركة في مُسابقاته التراثية والفنية والثقافية المُتخصّصة، التي تشمل 27 فرعاً وفئة، رُصد لها 45 جائزة، حيث يبقى التسجيل مُتاحاً حتى نهاية شهر أغسطس/ آب الجاري لمختلف مُسابقات الحدث الذي يُقام تحت شعار «استدامة وتراث.. بروحٍ مُتجدّدة»، انعكاساً لجهود أبوظبي والعالم في تعزيز استدامة البيئة والصيد والرياضات التراثية والأعمال التجارية ذات الصلة.

وأكد ماجد علي المنصوري، رئيس اللجنة العليا المنظمة للمعرض الأمين العام لنادي صقاري الإمارات، أنّ هذه المسابقات المميزة تهدف لتشجيع العارضين والزوار من مختلف الجنسيات على الحفاظ على التراث والمُساهمة في صون الحياة البرية والبيئة الصحراوية.

وتشمل المُسابقات التي تمّ الإعلان عنها، مُسابقة أفضل اختراع في مجال الصقارة والصيد، أفضل سيارة مُخصّصة لرحلات الصيد، أجمل الصقور المُكاثرة في الأسر، أفضل منصّة عرض/ جناح لكل قطاع من القطاعات ال 11 التي يتشكّل منها المعرض، جَمال السلوقي كلب الصيد العربي (الحص/ الأريش – ذكور/ إناث)، أجمل الصور الفوتوغرافية التي تُعبّر عن ثيمة الدورة الجديدة، أجمل صورة فوتوغرافية لفعاليات الدورة 19 (أبوظبي 2022)، وأفضل مقطع فيديو لفعاليات الدورة 19 (أبوظبي 2022)، أجمل/ أفضل برقع للصقور، وأفضل مُجسّمات المشغولات التراثية الخاصة بقسم الحرف اليدوية.

وتُقام الدورة ال 19 من المعرض الدولي للصيد والفروسية «أبوظبي 2022»، خلال الفترة من 26 سبتمبر/ أيلول وحتى 2 أكتوبر/ تشرين الأول القادِمَين.

https://tinyurl.com/bdfk5mr6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"