عادي

كواترو يكرم اللجنة المنظمة لبطولة الأكاديميات

19:52 مساء
قراءة دقيقتين
الرئيسي وعبدالله خلال تكريم أحد أعضاء اللجنة المنظمة

كرمت إدارة مركز كواترو الرياضي، أعضاء اللجان المنظمة للنسخة الخامسة من بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية فئة تحت 14 سنة، وفئة تحت 12 سنة، التي أقيمت في عجمان بمركز كواترو الرياضي بمشاركة 12 أكاديمية خليجية.

جاء التكريم بعد النجاح الكبير الذي حققته البطولة التي شهدت تتويج فريق سبورت فور أوول بطلاً لفئة تحت 12 سنة، وأكاديمية طموح أوليه البحريني بطلاً لفئة تحت 14 سنة.

حضر الحفل أحمد الرئيسي نائب المدير التنفيذي لمركز كواترو الرياضي، وعبد العزيز عبد الله المدير العام لمركز كواترو الرياضي ورئيس اللجنة المنظمة، حيث قاما بتكريم جميع فرق العمل وفي مقدمتهم سالم خلفان سالم مدير البطولة، واللجان العاملة في البطولة بداية من اللجنة التنظيمية برئاسة أحمد حسن الشيباني، واللجنة الفنية التي ترأسها حسن عباس محمد، ولجنة المرافقين التي ترأسها محمد صادق، واللجنة اللوجستية التي أدارها أحمد حسن، ولجنة الحكام التي ترأسها الحكم علي عبد الله الشحي، واللجنة الإعلامية برئاسة محمد رضا إسماعيل.

وشمل التكريم المعلقين أحمد يوسف المرزوقي وعمر الأركاني، والمتعاونين عادل علي سعيد مشرف بطولة المهارات، وعمار الخضيري نجم «الفري ستايل»، إلى جانب الإعلامي محمد عمران مقدم وعريف البرامج.

وقال عبد العزيز عبد الله، إن حرص المركز على تكريم جميع المساهمين في إنجاح فعاليات البطولة يأتي عملاً بتوجيهات راعي البطولة الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في إمارة عجمان، بشأن تعزيز ثقافة العمل وتقدير العطاء وتكريم كل من يساهم في إنجاح الأحداث والفعاليات الرياضية التي تدعم الشباب وتساعدهم على تطوير قدراتهم وإمكانياتهم المهارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s3j2mjy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"