عادي

«الإمارات دبي الوطني» ينضم إلى «متحدون من أجل الحياة البرية»

15:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يدعم بنك الإمارات دبي الوطني، الجهود المبذولة لمكافحة الاتجار غير المشروع بالأحياء البرية على نطاق عالمي، من خلال الانضمام إلى فريق عمل مالي مكرّس لوقف التدفقات المالية غير المشروعة والمرتبطة بالاتجار غير المشروع بالأحياء البرية.
وتأسس فريق العمل المالي الخاص بمبادرة «متحدون من أجل الحياة البرية» في أكتوبر 2018، ويتألف من نحو 50 مؤسسة مالية عالمية ملتزمة بفهم أفضل للنشاط المالي المرتبط بالاتجار غير المشروع بالأحياء البرية، ومكافحة الجرائم المالية المرتبطة به.
وقال فيكتور ماتافونوف، رئيس إدارة الامتثال للمجموعة: «يفخر بنك الإمارات دبي الوطني بدعم مكافحة الاتجار غير المشروع بالأحياء البرية، من خلال الانضمام إلى فريق العمل المالي التابع لمبادرة «متحدون من أجل الحياة البرية». وتماشياً مع جهود دولة الإمارات لإنهاء الاتجار غير المشروع بالأنواع النادرة والمهددة بالانقراض، سيعمل بنك الإمارات دبي الوطني بجد مع نظرائه، والمنظمات المحلية والعالمية الأخرى، لتعزيز أمن وسلامة الحيوانات البرية كجزء من جهود البنك الأشمل لدعم الاستدامة والمبادرات ذات الصلة».
وإضافة إلى ذلك، اتخذت العديد من الشركات الإماراتية الرائدة تدابير لمكافحة الاتجار غير المشروع بالأحياء البرية، من خلال الانضمام إلى منظمة «متحدون من أجل الحياة البرية»، بما فيها شركات منتمية لقطاع النقل والقطاع المالي، وكذلك مؤسسات غير حكومية. وعلى مر السنين، أطلقت العديد من الهيئات الحكومية في دبي برامج لزيادة الوعي ومكافحة الممارسات غير القانونية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/273z5m8d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"