عادي

مباراة تاريخية لأهلي جدة أمام القيصومة

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اعلان نادي أهلي جدة عن موعد المباراة النهائية
الرياض: عيسى الحكمي
تنطلق الأربعاء مسيرة أهلي جده في دوري الدرجة الأولى السعودي (دوري يلو) للمرة الأولى في تاريخ النادي الجداوي العريق، عندما يستضيف على ملعب الجوهرة المشعة نظيره القيصومة في ختام الجولة الأولى التي انطلقت الاثنين.
ومنذ تأسيسه في عام 1937 لم يهبط الفريق الأهلاوي الذي عرف جماهيرياً بقلعة الكؤوس نظير الألقاب الـ13 التي نالها في بطولة كأس الملك متصدراً ترتيب الفرق.
وهبط الأهلي في الموسم الماضي بعد مسيرة سيئة في دوري المحترفين لم يستطع خلالها تحقيق أكثر من 32 نقطة ليحتل المركز قبل الأخير ويهبط إلى جانب الحزم والفيصلي.
وألقى الهبوط بظلاله على الجو العام والجماهيري وسط مطالبات في الفترة الماضية لم تحقق شيئاً بمحاسبة الإدارة.
ونتيجة ذلك، قرر بعض اللاعبين مغادرة أسوار الفريق وعدم اللعب في دوري الأولى يتقدمهم السوري عمر السومة الذي انتقل للعربي القطري، والمقدوني الويسكي الذي غادر إلى فنربخشه التركي، والمدافع محمد الخبراني إلى الخليج وأخيراً جوهرة الفريق عبدالرحمن غريب الذي رحل إلى النصر مقابل 22 مليون ريال دخلت خزينة الأهلي.
وتحاول الإدارة التي يقودها ماجد النفيعي ترتيب الأوراق والعودة بالفريق إلى دوري المحترفين بأسرع وقت حيث حصلت مؤخراً على شهادة الكفاءة المالية لتتمكن من القيد في «الميركاتو»، وبدأت تجديد الجهاز الإداري بتعيين مشبب الزياد ( لاعب سابق) مديراً للفريق مع تجديد الثقة بالمدرب الأوروغوياني سيبولدي.
ويلعبالأربعاء أيضاً ،الرياض والفيصلي، والحزم وجدة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jwswbrb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"