عادي

منى زكي تنتهي من «القاهرة مكة» وتحضر لـ «لام الشمسية»

19:43 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: نورا حسن

انتهى صنّاع فيلم «القاهرة مكة» للنجمة منى زكي، من تصوير كافة مشاهد العمل، بعد أن استغرق تصويره قرابة العام بين القاهرة والمملكة العربية السعودية، وهو من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

وحددت الشركة المنتجة للعمل شهر ديسمبر المقبل كموعد مبدئي لعرض الفيلم خلال موسم عيد الكريسماس ورأس السنة الميلادية، وذلك بعد الانتهاء من كافة تفاصيله ووضع اللمسات الأخيرة عليه من المونتاج والمكساج والجرافيكس والموسيقى التصويرية.

تدور أحداث «القاهرة مكة» حول رحلة تخوضها منى زكي من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير، وإما أن تتجه إلى طريق آخر، ما يدخلها في صراعات عديدة خلال العمل، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذي يلعب دوره محمد علاء، ويؤثر في سياق الأحداث، وخلال الرحلة تتقابل منى مع باقي نجوم العمل مع تتابع الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي مثير.

يشارك منى زكي في بطولة «القاهرة مكة»، خالد الصاوي، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء، إضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف في الفيلم، وهو من تأليف محمد رجاء، إخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي.

منى زكي بدأت التحضير مجدداً لمسلسلها التلفزيوني «لام الشمسية» الذي كانت تحضر له العام الماضي، وخرج من السباق الرمضاني الأخير 2022، بسبب ضيق الوقت، حيث بدأ صناعه في التحضير له لطرحه في رمضان المقبل 2023، وسيكون العمل مكوناً من 15 حلقة، ويشارك منى زكي في بطولته إياد نصار، أحمد رزق، إسعاد يونس، أسماء جلال، علي قاسم، ناردين فرج، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

يذكر أن منى زكي عرض لها خلال موسم عيد الفطر الأخير فيلم «العنكبوت» أمام النجم أحمد السقا، حيث جمع الفيلم بينهما بعد 6 سنوات على عملهما سوياً في فيلم «من 30 سنة»، حيث كون السقا ومنى ثنائياً اعتاد عليه الجمهور في عدد من الأفلام منها «مافيا، أفريكانو، وتيمور وشفيقة»، وآخرها «العنكبوت» الذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ych97pby

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"