عادي

أوكرانية تخترق قصر ترامب بهوية مزورة.. كيف نجحت في مهمتها؟

15:00 مساء
قراءة دقيقتين
6

إعداد ـ محمد ثروت
كشفت تقارير صحفية أن سيدة أوكرانية نجحت في اختراق قصر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في فلوريدا؛ وذلك باستخدام هوية مزورة.
وقالت صحيفة «نيويورك بوست» الأمريكية: إن إينا ياشيشين، الأوكرانية البالغة من العمر 33 عاماً، استخدمت هوية مزورة، لدخول قصر ترامب في فلوريدا، ولقاء الرئيس الأمريكي السابق، إضافة إلى عدد من كبار المسؤولين الأمريكيين، على أساس أنها تنتمي إلى أسرة «روتشيلد»، إحدى أشهر العائلات وأكثرها ثراء على مستوى العالم.
وأشارت الصحيفة إلى أن السيدة الأوكرانية ظهرت مراراً إلى جوار ترامب ومسؤولين آخرين؛ أبرزهم ليندسي جراهام، السيناتور عن ولاية ساوث كارولينا؛ حيث تخضع للتحقيق حالياً بعد اكتشاف أنها لا تنتمي إطلاقاً لعائلة روتشيلد.
وتجري السلطات المالية الأمريكية والكندية تحقيقات موسعة مع السيدة الأوكرانية، على خلفية جرائم مالية مزعومة.
وبحسب الصحيفة، فقد تم اكتشاف أن إينا ياشيشين ابنة سائق شاحنة في ولاية «إلينوي»، ولم يتم تحديد متى وصلت إلى الولايات المتحدة.
وكشفت التحقيقات أن السيدة الأوكرانية تحمل جوازي سفر أمريكي وكندي، بهوية مزورة، وباسم «آن دي روتشيلد»، إضافة إلى رخصة قيادة على عنوان قصر في ميامي قيمته 13 مليون دولار، لم تسكن فيه إطلاقاً.
وأشار مصدر مطلع على التحقيقات الجارية حالياً مع السيدة الأوكرانية إلى أنها قامت بالعديد من الزيارات إلى القصر المملوك للرئيس الأمريكي السابق ترامب، والتقت بعدد من المسؤولين الأمريكيين البارزين؛ وذلك لتسهيل أعمال تجارية زعمت أنها تشارك فيها.
وزعمت إينا ياشيشين أنها تملك عقارات، وأنها نشأت في إمارة موناكو الفرنسية، مستغلة هويتها المزورة التي تحمل اسم عائلة «روتشيلد» في تعزيز علاقاتها مع ترامب وليندسي جراهام، وعمدة ميسوري السابق إريك جريتينز.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckpb7vr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"