عادي

إذاعة الشارقة تحتفل بيوم المرأة الإماراتية

22:35 مساء
قراءة دقيقتين

قدمت إذاعة الشارقة التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، ضمن برامجها للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية تحت شعار (واقع ملهم.. مستقبل مستدام) برنامجاً إذاعياً خاصاً ضم العديد من الفقرات التي تسلط الضوء على الدور الكبير والريادي والملهم للمرأة الإماراتية في مسيرة البناء والتقدم والعطاء في الدولة في شتى الحقول والقطاعات.

وقالت أمل العويس، مديرة برامج إذاعة الشارقة: «استعرض البرنامج أبرز الإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية داخل الدولة وخارجها، مع إلقاء الضوء على نظرة المجتمع، المحلي والخليجي، لدورها المؤثر وإبراز مكانتها، وما وصلت إليه عالمياً، بعد أن حققت مجموعة من الإنجازات التي تدعو للفخر، من دون أن ينسى بصمات النسوة العاملات وربات البيوت في تربية الجيل على القيم الراسخة».

وأفادت الإعلامية عائشة الحمودي، معدة ومقدمة البرامج في إذاعة الشارقة، بتخصيص ساعة لإبراز دور المرأة الإماراتية على الصعيدين، المحلي والعالمي، من خلال استضافة عدد من القيادات من مختلف المؤسسات، المحلية والخليجية والعربية، إضافة إلى أسماء لامعة في مجالات إبداعية مختلفة، منها الأدب والشعر والفنون والثقافة والرياضة من عدد من الدول الخليجية والعربية، لافتة إلى أن المرأة الإماراتية رسمت وخطّت قصة نجاح تناقلتها مختلف دول العالم، وأضحت بدورها سفيرة للدولة تنقل إنجازاتها في مختلف القطاعات والمجالات.

ووجهت كل من أمل العويس وعائشة الحمودي تهنئتيهما، لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، «أم الإمارات»، ولقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى للأسرة بالشارقة، على دعمهما الكبير واللامحدود لتمكين المرأة الإماراتية وتحقيق ريادتها في المجالات كافة.

«وام»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2d9b9v5s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"