عادي
بحضور سعيد بن طحنون وبطي آل مكتوم

نادي المطية يطلق شعاره ورياضتي الهوكي والكريكت

23:08 مساء
قراءة دقيقتين
الإعلان عن تأسيس أول نادي هوكي وأول نادي كريكت بنادي المطية / محمد شعلان

دبي: مسعد عبد الوهاب

أعلن نادي المطية شعاره الجديد، كما أطلق ناديين لرياضتي الهوكي والكريكت تحت مظلته، في حفل أقيم في فندق رافلز وافي في دبي، واستهلت فقراته بعرض فيلم تسجيلي تضمن مقتطفات من المسيرة الحافلة بالعطاء لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بعنوان «قلب الوطن.. نبض الوطن» أبرز دعم سموه اللامحدود لأبناء الوطن عامة وللرياضة والرياضيين على وجه الخصوص.

شهد الحفل الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان، والشيخ بطي آل مكتوم، وجمعة مدني رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لنادي المطية، ومنيرة البلوشي نائب رئيس مجلس الإدارة المدير العام للنادي، وأعضاء مجلس الإدارة، كما حضر من جهة الهيئة العامة للرياضة، منيرة إسماعيل صفر، رئيس قسم الإعلام، وأحلام يوسف أحمد، رئيس قسم الاتصال الداخلي والدولي، وعاصف علي شودري رئيس مجلس إدارة «نويل فيوتشر لاند» للاستثمار - الشركة الراعية لنادي المطية، وعدد من الشخصيات الرياضية بالدولة.

وفي كلمته بالحفل أشاد الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون بن محمد آل نهيان، بإطلاق نادي المطية لرياضتي الهوكي والكريكت لتمارسا ضمن أنشطته، مشيداً بمبادرة عاصف شودري لرعاية نادي المطية بما يجسد نهج الشراكة بين مؤسسات المجتمع تحقيقاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بشأن تعزيز الشراكة بين مؤسسات المجتمع في كافة المجالات والقطاع الرياضي على وجه الخصوص، وحث مؤسسات القطاع الخاص على السير على ذات النهج. وألقى جمعة مدني كلمة أوضح فيها أهداف نادي المطية ورسالته في دعم النشء من أصحاب المواهب بما يسهم في تطور رياضة الإمارات بعدما أصبحت الأندية الرياضية مطلباً تفرضه عملية تطوير وتحديث القطاع الرياضي، مشيراً إلى أن إنشاء ناديين للهوكي والكريكت يعملان تحت مظلة نادي المطية خطوة جديدة نحو التوسع في أنشطة النادي وسيصار لاحقاً إلى إطلاق رياضات البادل تنس والجولف والجوجيتسو وألعاب القوى، كما سيتم إنشاء مسبح أولمبي وملعب عالمي للكريكت بعد الحصول على الموافقات من الجهات المعنية.

وكشفت منيرة البلوشي مدير عام نادي المطية، عن تنظيم دورات خاصة بالعنصر النسائي دعماً لرياضة المرأة في ظل ما تشهده من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة.

وفي ختام الحفل قام الشيخ سعيد بن طحنون والشيخ بطي آل مكتوم، بتكريم أعضاء مجلس إدارة نادي المطية الشخصيات والمؤسسات الداعمة لمسيرته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45y5k7k8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"