عادي

لاعب أرسنال الجديد يقدم نفسه بنشيد ليفربول

11:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
وقع لاعب أرسنال الجديد ماركينوز (19 عاماً)، الذي لم يدشن بعد مشواره مع «المدفعجية»، في موقف محرج بعدما نشر على حسابه في إنستجرام مجموعة من الصور له وفي الخلفية نشيد الغريم ليفربول «لن تمشي وحيداً أبداً» الشهير قبل فوز فريقه على فولهام السبت.
وقدم البرازيلي من نادي ساو باولو في الصيف وربما شاهد المسلسل الوثائقي لأرسنال من سلسلة أفلام نتفليكس All Or Nothing ورأى المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا وهو يبث عبر مذياع ملعب التمرينات نشيد ليفربول قبل مباراة أمامه ليجرب لاعبيه معنى اللعب تحت ضغط مدرجات الأنفيلد.
والتقط المشجعون هفوة ماركينوز بسرعة وكتب أحدهم: «لا شك أنه شاهد حلقة المسلسل واختلط عليه الأمر»، وقال آخر: «في مباراته القادمة سينطلق بأغنية «أنا أفجر الفقاعات منذ الأزل».
وهذه ليست المرة الأولى التي يخلط فيها ماركينوز بين ناديه وناد آخر إذ قبل توقيعه العقد مع أرسنال وقع عقداً ابتدائياً مع وولفرهامبتون وكان من المقرر أن يرحل من وولفرهامبتون بعقد إعارة لنادي جراسشوبر، الذي يزود فريق الذئاب باللاعبين، لكن ماركينوز انتهى به الحال في شمال لندن مع متصدر الدوري حالياً ودفع قراره نادي وولفرهامبتون للتفكير في رفع قضية قانونية ضده.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrxuhkbc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"