عادي

تفاصيل مثيرة عن لحظات الرعب لأوباميانج بعد سرقة منزله

11:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
تم الكشف عن تفاصيل جديدة لعملية السطو المسلح على منزل نجم برشلونة الغابوني بيير إيمريك أوباميانج (33 عاماً)، نجم أرسنال السابق، بمدينة برشلونة في الساعات الأولى من فجر الاثنين.
وذكر التقرير أن 4 لصوص على الأقل تسلقوا جدار حديقة منزل اللاعب في مجمع كاسيدفيلز وهددوه بالأسلحة وبقضبان حديدية للحصول على شيفرة الخزنة وهربوا بسيارة أودي A3 بيضاء بعد سرقة المجوهرات. وذكر التقرير أن هجوم اللصوص على أوباميانج كان أمام زوجته أليشا بيهاج، وتعرض الزوجان لإصابات طفيفة بعد إجبار اللصوص لهما على الانبطاح أرضاً على مدى ساعة كاملة أمام عيون طفليهما كورتيس (11 عاماً) وبيير ( 6 سنوات).
وذكر التقرير أن أوباميانج ضرب بقضيب معدني على ذقنه بينما تعرضت بيهاج لضربة على رأسها لكنهما رفضا الذهاب إلى المستشفى كي لا يفزع طفلاهما أكثر.
وعرض برشلونة على أوباميانج وزوجته المساعدة عبر طبيب نفسي للتعافي من الحادث الذي يتكرر دائماً لنجوم برشلونة وآخرهم كان البولندي ليفاندوفسكي الذي سرقت ساعته (59 ألف استرليني ) خارج ملعب التمرينات عندما كان اللاعب جالساً في سيارته يوقع للمشجعين وركض وراء اللص لكنه لم يلحق به.
وتعرض أنسو فاتي مهاجم برشلونة الشاب لسرقة أموال ومجوهرات وساعات أيضاً في منزله في نوفمبر الماضي عندما كان يشاهد مباراة برشلونة أمام إسبانيول في الطابق الأرضي مع العائلة.
وفي 2018، تم استهداف منازل 3 لاعبين من برشلونة وهم كوتينيو وبيكيه وجوردي ألبا، وفي 2019 سرق منزل كيفن برنس بواتينج أثناء لعبه مباراة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cur424u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"