عادي

أوباميانج يروي تفاصيل مثيرة عن حادث السطو وضربه بالسلاح

11:39 صباحا
قراءة دقيقتين
أوباميانج يصف اللصوص بالجبناء
متابعة: ضمياء فالح
كسر النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانج حاجز الصمت لأول مرة بعد حادث السطو المسلح على منزله، والذي سبب له كسراً في الذقن.
ووصف أوباميانج اللصوص الذين ضربوه بأعقاب السلاح على ذقنه، وقيدوه وزوجته أليشا على الأرض بـ«الجبناء»، وقال مهاجم أرسنال السابق عبر حسابه على مواقع التواصل: «مرحباً، شكراً على جميع الرسائل. في مساء الأحد، اقتحم بعض اللصوص الجبناء العنيفين منزلنا وهددوا عائلتي وأطفالي لمجرد سرقة بعض الأغراض. سببوا لي إصابة في الذقن لكنني سأتعافى منها سريعاً والحمد لله لم يتعرض شخص آخر في العائلة لأذى بدني. الشعور بفقدان الأمان في المنزل يصعب فهمه ويصعب وصفه لكننا كعائلة سنتجاوز المحنة ونعود أقوى من قبل شكراً لكل الدعم».
ونقل نادي برشلونة اللاعب وعائلته للإقامة في فندق، وقالت مصادر في الشرطة إن العصابة غالباً من كوسوفو ألبانيا وإنها حاولت اقتحام المنزل عندما كان اللاعب في الولايات المتحدة الأمريكية مع برشلونة في جولة قبل الموسم لكنها لم تنجح لأن أجهزة الإنذار كانت مفعلة. في هذه المرة أبطل أوباميانج جهاز الإنذار لأنه وعائلته كانوا في المنزل لذا سهل على أفراد العصابة اعتلاء سور الحديقة ثم الهرب بسيارة أودي بيضاء. ويوصي برشلونة لاعبيه بتعيين أفراد أمن حول منازلهم لردع المجرمين لكن بسبب قرب رحيل اللاعب من برشلونة صوب تشيلسي لم يعين أحداً لحماية منزله. ويحتاج أوباميانج إلى عملية جراحية لتسريع تعافيه من الإصابة في الذقن لأن تركه يتعافى طبيعياً يستغرق من4 إلى 5 أسابيع، وتشيلسي في حال إتمام الصفقة سواء إعارة أو شراء يحتاج فوراً إلى مهاجم ينقذ الفريق من شبح الهزائم بعد هزيمته المفاجئة على يد ساوثمبتون مؤخراً 2-1.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2ww83afc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"