عادي

فصول مدرسية في صالات عرض سينمائية

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3
6

أعلنت ريل سينما، إطلاق مبادرة هي الأولى من نوعها؛ وذلك بالتعاون مع مدرسة جيمس نيو ميلينيوم؛ حيث تُخصص السينما عدداً من شاشات العرض لتقديم الفصول الدراسية في صالتها، مع توفير أسلوب تعليمي مبتكر وتفاعلي للطلاب، بالتزامن مع بدء العام الدراسي الجديد.

1
4

وتهدف المبادرة إلى تعزيز التعلُّم الذكي والتفاعلي بعيداً عن الطابع التقليدي للدراسة؛ حيث سيقدم المدرّسون المواد المرئية على الشاشات الكبيرة، ليتمكّن الطلاب من متابعة الفصول الدراسية من المقاعد السينمائية المريحة، مع نظام صوت عالي الجودة، لإضفاء الحيوية على الدرس، وجذب الانتباه. ومن خلال هذه المبادرة النوعية، سيحظى الطلاب بتجربة تعليمية مميزّة، واكتساب المعرفة والعلوم بمفهوم تربوي رائع، يجمع بين المعرفة والترفيه.

1
5

سيتمّ تقديم الدروس في فرعي ريل سينما في دبي مول ودبي مارينا مول، ومن المقرّر أن يتم عقد أول الدروس يوم 30 أغسطس/ آب 2022 في دبي مول.

وقال متحدّث باسم ريل سينما: «يُشرّفنا التعاون مع مدرسة جيمس نيو ميلينيوم، وتقديم الدعم لهذه المبادرة المبتكرة، والتي ستوفّر أسلوباً ممتعاً ومحفّزاً للتعليم المدرسي؛ حيث أثبتت الدراسات الحديثة فاعلية مفهوم التعليم عن طريق الترفيه، ليتمكّن الطلاب من الحصول على المعلومات بشكل مبتكر، ما يزيد من معدّلات الاستيعاب، وزيادة التفاعل مع المحتوى. ونحن على ثقة تامّة من أن الطلاب سيحظون بأوقات ممتعة خلال تلقّيهم دروسهم في ريل سينما، وتقديم تجربة لن تُنسى على الإطلاق».

1
1
https://tinyurl.com/y392tfaz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"