عادي

وداع 6 نجوم لسيرينا.. وارتفاع جنوني في سعر التذاكر

11:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
سيرينا مغمورة بالحب من جمهورها
متابعة: ضمياء فالح
اكتظت مدرجات ملعب آرثر آش بمشاهير الرياضة والفن والسياسة لعيون نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز التي سبق أن أعلنت أن بطولة فلاشينج ميدوز ستكون الأخيرة في مسيرتها.
وحضر فوز سيرينا الأول في البطولة الرئيس الأمريكي السابق بل كلينتون وأسطورة الملاكمة مايك تايسون وأسطورتا التنس مارتينا نافراتيلوفا وبيلي جون كينج، ورئيسة مجلة فوغ للأزياء أنا وينتور، والمتزلجة السابقة ليندسي فون، والممثل هيو جاكمان، وعارضة الأزياء بيلا حديد، والعديد من نجوم هوليوود، إلى جانب والدة اللاعبة وشقيقتها وزوجها أليكسيز أوهانيان.
وخطفت ابنة سيرينا، أولمبيا (4 سنوات) أنظار الكاميرات بظفائرها وفستانها الأسود المطابق لفستان أمها والتقاطها صوراً لوالدتها من كاميرا صغيرة.
وصعد سعر بطاقة تذكرة بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس من 68 دولاراً إلى 512 دولاراً بعد إعلان سيرينا نبأ اعتزالها اللعب ثم ارتفعت مجدداً يوم الاثنين ووصل معدل التذكرة إلى 987 دولاراً وهو رقم قياسي منذ بدء تسجيل أسعار تذاكر البطولة في 2011. وعلقت سيرينا على جنون المدرجات وقالت: «الجمهور كان مجنوناً وهذا ساعدني كثيراً على الفوز، شعرت فعلاً بإطراء كبير وقلت في نفسي نعم أستطيع الفوز. أردت فقط أن يعلم الناس حجم إخلاص الشخص لعمله الذي يحبه وحجم العقبات التي تعترضه، سقطت كثيراً من أعين الناس ونهضت وعدت من جديد. أريد من الناس استلهام قصتي، أنا من كومبتون، كاليفورنيا وحققت النجاح».
ورفع مشجعون لافتة كتب عليها «شكراً الملك ريتشاردز على الملكة سيرينا» في إشارة لوالد سيرينا الذي كدح من أجل تدريبها وشقيقتها فينوس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cw4hkrk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"