عادي

سيرينا وفينوس تلعبان معاً لأول مرة منذ 4 سنوات

11:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
ستلعب النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز إلى جانب شقيقتها فينوس في مباريات الزوجي ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس التي تنطلق الاثنين لأول مرة منذ 4 سنوات عندما خسرت الشقيقتان في زوجي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2018.
وتلقت سيرينا التي ستودع الملاعب بعد البطولة بطاقة دعوة (وايلد كارد) من اللجنة المنظمة للمشاركة في منافسات الزوجي إلى جانب المنافسة الفردية للشقيقتين في البطولة.
وحصدت سيرينا، التي ستحتفل بعيد ميلادها الـ41 الشهر المقبل، وشقيقتها فينوس، التي احتفلت بعيد ميلادها الـ42 في يونيو الماضي، 14 لقب زوجي مع فينوس في بطولات الجراند سلام، ناهيك عن الألقاب الفردية لكلتيهما (23 لقب جراند سلام لسيرينا و7 ألقاب لفينوس).
وخاضت سيرينا مباريات الزوجي مرتين منذ 2018 واحدة مع صديقتها نجمة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي في يناير 2020، وثانية مع التونسية أنس جابر في يونيو الماضي، بيد أن اللعب مع فينوس أكثر مرحاً لسيرينا لأنها اعتادت اللعب معها في التمرينات منذ الصغر.
وتفتتح سيرينا مشوارها في البطولة أمام المصنفة رقم 80 دانكا كوفينيتش، وإذا فازت عليها ستواجه الفائزة من مباراة أنا كونتافيت وجاكلين كريستيان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ync8nxea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"