عادي
اسأل الخليج

هل تعود سيرينا عن اعتزالها؟

11:17 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
كشفت نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، بطلة 23 بطولة جراند سلام، عن إمكانية عودتها عن الاعتزال وذلك قبل خوضها الاثنين مباراتها الأولى أمام المصنفة 80 دانكا كوفينيتش في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز).
وكانت سيرينا قالت إن البطولة ستكون آخر عهدها في ملاعب التنس وذلك للتفرغ لحياتها العائلية والتجارية، لكنها أجابت عند سؤالها «هل ستكون هذه هي بطولتك الأخيرة؟» على هامش حدث ترويجي في لوتي نيويورك بالاس مع نجوم اللعبة: «أعتقد هذا، لكن من يدري؟»، وعند سؤالها إن كان الجمهور سيراها في بطولة أستراليا المفتوحة، أول بطولة للموسم في يناير، أجابت: «لا أعتقد، لكن من يدري، تعلمت في مسيرتي ألا أقول أبداً».
وعن تحطيمها رقماً قياسياً في فلاشينج ميدوز قالت سيرينا: «أنا حطمت الأرقام القياسية سلفاً لذا أعتقد أن هذه المقاربة تخص لاعبة أخرى وليست لي. لم أكن أحلم بحصد هذا الكم من بطولات الجراند سلام، قلت فقط إنني سأفوز ربما بلقب واحد أو اثنين لذا بالنسبة لي 23 لقباً هي مكافأة لي».
وتابعت سيرينا التي حضرت مع شقيقتها فينوس واليابانية نعومي أوساكا والإسباني رافائيل نادال والأسترالي نيك كيريوس الحدث الترويجي تحت عنوان «حوار مع الأبطال» قائلة: «كل تفاصيل الرحلة ستحمل معنى عاطفة بالنسبة لي فأنا أحب مهنتي ولعبت التنس طوال حياتي لذا سيكون التغيير منعطفاً من الناحية النفسية».
وتحتل سيرينا المركز الأول في عوائدها المالية من مسيرتها في الملاعب بـ 94.5 مليون دولار وفق رابطة محترفات التنس تليها شقيقتها فينوس بـ42.2 مليون دولار، وسترفع سيرينا عوائدها من مشاركتها في فلاشينج ميدوز كما هو مقرر، وعلقت فينوس: «سيرينا تريد أن تلعب وتفوز كالعادة وعندما تدخل أرضية الملعب تركز فقط في الأداء».
وتدير سيرينا شركتها الخاصة «سيرينا فينتورز» ودخلت بها الجمعة سوق بورصة نيويورك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43twsp5v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"