عادي

3 سنوات سجن لبائع خواتم برادي

11:16 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
عاقبت محكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية سكوت في سبينا جونيور(25 عاماً ) من نيوجيرسي بالسجن 3 سنوات على خلفية انتحاله شخصية لاعب سابق من فريق الظهير توم برادي السابق نيو إنجلاند باتريوتس، وذلك لبيع وشراء خواتم سوبر بول محفور عليها اسم برادي، لاعب تامبا باي بوكانييرز حالياً.
وفي التفاصيل، اشترى سبينا في 2017 خاتم بطولة سوبر بول من لاعب سابق في نيو إنجلاند باتريوتس ( أشير إليه بالحرفين T J ) بشيك مزور وباعه مقابل 63 ألف دولار لسمسار شركة أورنج كاونتي لبيع السلع المستهلكة.
وقال المدعي العام في المحكمة: «سبينا بعد حصوله على الخاتم حصل على معلومات سمحت له بالحصول على خواتم سوبر بول أصغر للعائلة والأصدقاء محفور عليها اسم برادي وادعى حينها أنها من اللاعب السابق T J وأن المصنع صممها لابن برادي الصغير. الخواتم لم تحصل على تفويض لصناعتها من برادي».
ووافق سبينا على بيع الخواتم الصغيرة مقابل 81 ألف دولار لنفس السمسار، وقال له إن برادي أهدى هذه الخواتم لأولاد أشقائه وشقيقاته وحينها شك السمسار لأن برادي ليس لديه أبناء أخوات أو إخوة. وفي نفس اليوم الذي تراجع السمسار عن الصفقة في نوفمبر 2017 باع سبينا الخواتم مقابل 100 ألف دولار لمزاد. في فبراير 2018، بيع واحد من الخواتم في مزاد مقابل 337 ألف دولار واعترف سبينا في الأول من فبراير الماضي بتهمة الاحتيال وتهمة أخرى بانتحال شخصية لاعب نيو إنجلاند T J وأمره القاضي بدفع 63 ألف دولار لـ T J الذي باعه خاتم السوبر بول الحقيقي في المرة الأولى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ak5w4dk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"