عادي

توم برادي وجيزيل بندشن.. طلاق يكلف الملايين

11:23 صباحا
قراءة دقيقتين
توم برادي وجيزيل بندشن
توم برادي وجيزيل بندشن
الشارقة: ضمياء فالح
عين أسطورة كرة القدم الأمريكية توم برادي، نجم باتريوتس السابق وبوكانييرز حالياً، وزوجته عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بندشن محاميين لمتابعة شروط الطلاق وفق «نيويورك بوست».
وقال مصدر: «لا أعتقد بأن هناك خط رجعة بينهما الآن، كلاهما عين محامياً لتقاسم الثروة».
ويتوقع خبراء قانونيون أن تقام القضية في محكمة بفلوريدا، حيث سكن الثنائي بعد عقود من السكن في بوسطن عندما كان الظهير الأمريكي لاعباً في إنجلاند باتريوتس.
وقال مصدر آخر إن ثروة الزوجين العقارية تصل إلى 26 مليون دولار وآخرها منزل بـ17 مليون دولار في إنديان كريك آيلاند في ميامي وهو حي يعرف بـ«سرداب أصحاب المليارات».
وذكر التقرير أن أكثر المنازل المحببة لدى بندشن هو منزل العطلات في جزيرة نيكويا بكوستاريكا، وربما تتنازل عنه لمحو ذكريات العائلة هناك.
وارتفعت ثروة برادي الشخصية من 180 مليون دولار إلى 250 مليون دولار العام الماضي بفضل الرعايات الضخمة وثروة زوجته الشخصية بنفس المبلغ إن لم يكن أكثر.
وعندما حدث إعصار إيان الذي ضرب الولايات المتحدة الأمريكية مؤخراً سافر كل من برادي وجيزيل لميامي للاحتماء منه، لكن برادي أقام مع زوجته السابقة الممثلة بريجيت مويناهان وابنهما جاك (15 عاماً) وبقيت جيزيل برفقة ابنهما بنيامين (12 عاماً) وابنتهما فيفيان (9 سنوات) في منزل العائلة.
وحضر برادي مؤخراً أول مباراة لابنه جاك وقال: «أعتقد بأن من أكثر لحظات السعادة في حياتي أن أراه يكبر ويتطور وجميع أطفالي أيضاً. جاك يذكرني بنفسي عندما كنت في الثانوية، لكن تحركاته في الملعب أفضل مني بهذا السن».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yh7cf5t8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"