عادي

برادي وجيزيل تقاسما 733 مليون دولار قبل زواجهما

12:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن توقيع الظهير الأمريكي توم برادي وعارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بندشن على وثيقة قبل زواجهما في 2009 تسهل تقاسم إمبراطوريتهما المالية ( بقيمة 733 مليون دولار منها 26 مليون دولار على هيئة عقارات).
وقال مصدر إن هذه الوثيقة سمحت لهما بتسريع معاملة الطلاق بعد تأكيد انفصالهما الشهر الماضي وأضاف المصدر: «الشيء الوحيد الذي يتقاسمانه هو محفظتهما العقارية الضخمة».
وذكر التقرير أن برادي، أشهر ظهير في كرة القدم الأمريكية، حصل على منزل العائلة في إنديان كريك بولاية ميامي ( بقيمة 17 مليون دولار ) وهي المنطقة التي يطلق عليها «قبو المليارديرية». واشترى الثنائي المنزل عام 2020 وقاما بإعادة بنائة وما يزال العمل فيه بالمراحل الأولية أما بندشن التي تقدر ثروتها بـ400 مليون دولار فحصلت على منزل العطلات في جزيرة نيكويا بكوستاريكا. ويمتلك الثنائي منزلاً في الباهاماس ومنزلاً في يلوستون كلوب بمونتانا وشقة في نيويورك، وقد اتفقا على تقاسم العقارات وشروط الطلاق قبل تقديم بندشن طلب الطلاق في 28 أكتوبر. ومن الشروط تقاسم حضانة ولديهما بنيامين (12 عاماً) وفيفيان ( 9 سنوات ) وشوهدت جيزيل بمعنويات عالية في فلوريدا مؤخراً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2f77nm5h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"