عادي

النادي المصري يستغني عن حسام حسن وجهازه الفني

15:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة:«الخليج»
قرر مجلس إدارة النادي المصري بالإجماع عد تجديد عقد حسام حسن وجهازه الفني والإداري والطبي وتقديم الشكر لهم على ماقدموه للفريق الأول بالنادي خلال فترة تعاقدهم السابقة.
وأنهى النادى المصري مشاركته في الدوري العام بالهزيمة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين الثلاثاء في الجولة 34،ليتوقف رصيد الفريق البورسعيدي عند النقطة 38 في المركز الثالث عشر.
وأعلن رجب عبد القادر،نائب رئيس النادي المصري،سداد مستحقات الوداد المغربي من صفقة كازادي كاسينجو لاعب الفريق السابق،وذلك لرفع عقوبة إيقاف القيد عن النادي بعد الحكم الذي أصدرته المحكمة الرياضية في وقت سابق ضد النادي المصرى، كما أعلن المتحدث الرسمى للمصري أيضاً أن النادي سدد رسوم المحكمة الرياضية استعداداً للطعن على القضية التي رفعها رامي بديوي ضد النادي فى وقت سابق.
المحكمة الرياضية الدولية كانت قد أصدرت حكماً بإيقاف قيد النادى المصري، بسبب تأخر النادي في دفع مستحقات الكونغولي كازادي كاسينجو لاعب الفريق البورسعيدي السابق، حيث كان الوداد المغربى قد رفع قضية ضد النادي المصري بسبب تأخره فى دفع مستحقات كاسينجو والتي تتخطى مليوني جنيه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xx29yvz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"