عادي

إيمان يوسف: دخلت إلى التمثيل من بوابة البرامج

23:23 مساء
قراءة دقيقتين
10

القاهرة: فاطمة علي

أكدت الفنانة المصرية، إيمان يوسف، أنها كانت تحلم بخوض تجربه التمثيل منذ طفولتها، لكن الظروف منعتها والتحقت بكلية الهندسة، ثم تخرجت بتفوق وعملت معيده لمدة عامين، لتقرر بعدها أن تحقق حلم عمرها بدخول مجال التمثيل، فحصلت على ورش تمثيل على يد د. محمد عبد الهادي ويوسف رزق الله، وكانت بدايتها كمذيعة، حيث شاركت في برنامجَي المقالب «ادّيني عقلك» و«الزفة»، وكانت انطلاقتها الفنية من خلال مسلسل «سوبر ميرو» مع الفنانة ايمي سمير غانم، أما عام 2020، الذي كان بمثابة «وش السعد» عليها، فشاركت بعده في مسلسل «شاهد عيان» وقدمت دور زوجة الفنان حسن الرداد، وقدمت دور «محامية» في مسلسل «لما كنا صغيرين» لتعبر من خلالهما إلى عالم التمثيل.

وتقول يوسف إنها شاركت في مسلسل «5 دقائق» مع النجم جمال سليمان والنجمة وفاء عامر، التي رشحتها للمخرج عبد العزيز حشاد، وشاركتا في رمضان الموسم الماضي من خلال مسلسل «بيت الشدة».

وتبدي يوسف تأييدها لفكرة عرض أي عمل تشارك فيه خارج الموسم الرمضاني لأن فرصة مشاهدته تكون أعلى لأن دراما رمضان تتعرض بعض الأعمال فيها للظلم بسبب كثرة الأعمال المعروضة فيه.

وتنتظر إيمان عرض مسلسل «عالم تاني» المقرر عرضه خلال الشهر المقبل، وتقول: اقدم فيه دوراً مختلفاً ومهماً، وقد يكون نقلة نوعية ومختلفة لي. وتؤكد يوسف أنها تمر حالياً بمرحلة الانتشار، وليس لديها مانع من تقديم أكثر من عمل درامي في التوقيت نفسه، وبأدوار متنوعة لكي تظهر إمكاناتها كممثلة، وترى أنها مع فكرة أن يشارك الفنان الذي يكون في بدايته الفنية في أكثر من عمل درامي خاصة إذا كان لديه موهبة التمثيل.

وترى أن المرحلة المقبلة ستركز على السينما، خاصة أنها لم تشارك سوى في فيلم مع النجمة ليلى علوي بعنوان «ماما حامل»، ما يجعلها تولي السينما اهتماماً خاصاً، لأنها تصنع تاريخ الفنان، مشيرة إلى أن كل حلمها أن تصل للنجومية عبر مجموعة مميزة من الأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdcv3kn4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"