عادي

فيديو | تفاصيل مثيرة.. سيارة «بنتلي» سُرقت من لندن وظهرت في باكستان

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد – محمد ثروت
كشفت وسائل إعلام واقعة غريبة للغاية شهدتها باكستان، حيث تم ضبط سيارة فاخرة من طراز «بنتلي» في مدينة كراتشي، بعد سرقتها من مالكها الأصلي في بريطانيا.
وقالت صحيفة «ذي نيوز» الهندية، في تقرير نشرته الأحد، إن سلطات الجمارك الباكستانية عثرت على السيارة وهي من طراز «بنتلي» خلال مداهمة فيلا فاخرة في كراتشي، بعد سرقتها من بريطانيا.
وأشارت إلى أن سلطات الجمارك في باكستان تلقت بلاغاً حول وجود السيارة المسروقة من جانب الوكالة البريطانية الوطنية للجريمة، كما أن رجال الجمارك عثروا أيضاً خلال مداهمة الفيلا على أسلحة غير مرخصة.
ونقلت عن مصادر قولها إن السيارة تمت سرقتها من العاصمة البريطانية لندن قبل أسابيع قليلة، وأن المتهمين بالسرقة استطاعوا تهريبها إلى باكستان باستخدام وثائق خاصة بمسؤول بارز من شرق أوروبا.
وأضافت: «استدعت حكومة تلك الدولة الواقعة في شرق أوروبا هذا الدبلوماسي، للتحقيق معه في العملية التي أدت إلى تهريب السيارة من لندن إلى كراتشي، في الوقت الذي يبلغ فيه سعر السيارة «بنتلي» من هذا الموديل 300 ألف دولار».
وقام المسئولون في باكستان بالقبض على مالك الفيلا والوسيط الذي باع له السيارة، بعد فشل الأول في تقديم الوثائق الرسمية الخاصة بالسيارة، في الوقت الذي اكتشفت فيه سلطات الجمارك الباكستانية أن أوراق تسجيل السيارة مزورة أيضاً.

https://tinyurl.com/mryctf86

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"