عادي

8 نزالات لجودو الإمارات في افتتاح البطولة العربية

18:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يخوض جودو الإمارات الجمعة والسبت 8 نزالات على مستوى فئة الناشئين والأشبال ضمن منافسات البطولة العربية لأندية الناشئين والناشئات والأشبال والبراعم للجودو.
وانطلقت منافسات البطولة أمس في قاعة رادس بضيافة الاتحاد التونسي للجودو، وتستمر حتى تاريخ 12 سبتمبر الحالي، بإشراف الاتحاد العربي للجودو، وبمشاركة 775 شخصاً، منهم 523 لاعباً ولاعبة يتقدمهم أبطال الأندية التونسية وعددهم 300 لاعب.
وتشهد لقاءات الجمعة والسبت ظهور جودو الإمارات من خلال المنتخب وفريق نادي الشارقة الذي يشارك بفئتي الناشئين والأشبال على ضوء القرعة التي جرت أمس بمقر إقامة الوفود المشاركة بتونس، حيث يواجه ناشئو منتخبنا الوطني حميد الشامسي الفائز من لقاء الجزائري منتصر علوان والليبي عبدالله جيلمور، ويواجه لاعبنا يزن مرشد اللاعب التونسي صبري بجاوي، أما اللاعب محمد عبدالله الشعالي فينتظر الفائز من مباراة التونسي فراس بن نصيب والجزائري محمد وائل، ويلتقي لاعبنا حمد الهاشمي مع الفائز من مباراة الكويتي سلطان الخالدي والتونسي وائل السعيدي.
أما مباريات فريق الشارقة، فتبدأ بلقاء اللاعب راشد محمد لاهي مع التونسي ريان الغزواني، ويلعب حميد خميس مع الفائز من مباراة الكويتي طاهر القلاف والتونسي محمد العياري، فيما يلتقي خالد وليد خميس مع الأردني البراء البولسي، ويواجه مانع عبدالرحمن الفائز من لقاء التونسي مهدي طيب والجزائري فاتح مريجة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43znwnkm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"