عادي

«الراقي» و«النسور» إلى نهائي كأس الصالات

عيسى هلال يطمئن على ترتيبات مسك الختام

23:49 مساء
الصورة
الحزامي والكتبي والزعابي يشهدون نصف نهائي كأس الصالات

متابعة: عصام هجو

تأهل فريق البطائح وخورفكان إلى نهائي كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات المقرر في صالة نادي اتحاد كلباء بالمنطقة الشرقية في تمام السابعة من يوم الاثنين القادم.

وجاء تأهل «الراقي» على حساب نمور كلباء بعد تفوقه في الذهاب 4-3، وفي الإياب 4-2. برز من الأحمر البطحاوي نجمه الدولي المتميز جداً عبدالله الفلاسي القادم من شباب الأهلي إلى جانب المتألقين المغربي نوفل الطائي والبرازيلي برونو لويسياو أفضل مقيم في الدولة على الإطلاق وتبادلوا تسجيل وصناعة الأهداف، وتألق معهم في حراسة المرمى ماجد المعيني الذي لعب مباراة كبيرة وحرم «النمور» من هز شباكه في كثير من المناسبات بل سجل أروع أهداف المباراة. سجل لكلباء الموهوب عبدالله عبدالمجيد هدفين، وأدار المباراة بامتياز طاقم التحكيم الذي قاده المونديالي فهد بدر الحوسني.

وحظيت مباراة «سبيشل ون الصالات» بحضور إداري رفيع المستوى تقدمه عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي الذي اطمأن على ترتيبات مباراة مسك الختام المقررة في صالة نادي اتحاد كلباء بالتنسيق مع اللجنة التنفيذية لكرة الصالات، وحمد سالم بن حمودة الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي البطائح الثقافي الرياضي، والدكتور خالد مطر الزعابي رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد كلباء، وشهاب أحمد العوضي الأمين العام للجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات، ومحمد عبدالله بن حليس الكتبي مشرف الصالات في نادي البطائح، وعبدالله حسن الدرمكي الأمين العام لنادي اتحاد كلباء، وعبدالرؤوف عمر المدير الفني السابق للمنتخبات الوطنية، إلى جانب جمع غفير من جمهور الفريقين أبرزهم المشجع الدائم والداعم لأبنائه في كل المباريات العم عبيد محمد والد النجمين محمد عبيد وراشد عبيد، وعدد من مدربي ولاعبي الأندية الأخرى.

وفي المباراة الثانية، لم يجد فريق نادي خورفكان بقيادة عميد المدربين أنور محمد الحمادي صعوبة في العبور إلى النهائي في حملة الدفاع عن اللقب وسطر فوزاً كبيراً على جاره وغريمه فريق نادي دبا الحصن بسداسية نظيفة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2-2 وتبادل تسجيل أهداف النسور الخضر راشد النقبي ولوكاس نونيس هدفين واندري فينيكيوس. وبتأهل البطائح وخورفكان يكون الفريقان المتأهلان يقودهما مدربان مواطنان هما أنور محمد الحمادي وعدنان الهولي.