عادي

بيانيتش: هدفي قيادة الشارقة للقب أبطال آسيا

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: عصام هجو

تألق البوسني الدولي ميراليم بيانيتش القادم من برشلونة في ظهوره الأول مع «الملك»،وقاده مع الإسباني باكو الكاسير للفوز على بني ياس 3 -صفر في الجولة الثانية من دوري أدنوك.

وقال بيانيتش الذي افتتح باكولاة أهدافه من ركلة جزاء ان طموحاته كبيرة مع الشارقة،والهدف قيادته لكل البطولات، ولاسيما دوري أبطال آسيا.

وتابع بيانيتش: سعيد باللعب والعيش في الإمارات والعمل مع نادي الشارقة، وهدفي الأول قيادة فريقي للبطولات المحلية ودوري الأبطال،فعلاً الأجواء هنا مختلفه عن أوروبا، لكن علينا أن نتأقلم عليها، والأكيد سوف نعتاد على الأجواء.

وحول انتقاله إلى الشارقة قال:كل شيء تم بسرعة وأنا في النهاية أريد ان العب كرة قدم وأحب اللعب ولم أحصل على فرصة في برشلونة، وسأكون حريص عى تقديم كل خبراتي للشارقة خلال السنوات القادمة وأتمنى ان أعيش سنوات طويلة هنا وفي هذا النادي،وبصراحة أنا اركز على مستقبلي بصورة أكبر، ونادي الشارقة، من جمهور ومدرب كبير، وإدارة جيدة، كل هذه العوامل تمنح الدافع وهدفنا البطولات جميعها.

وقال: أنا سعيد بالفوز الأول وأنا لعبت دائماً في أندية بطولات، اليوفي وبرشلونة وروما كلها أندية بطولات وبحث عن ألقاب،وكذلك الحال بالنسبة لنادي الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/cm5r8vdf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"