عادي

دهوك يعود إلى الدوري العراقي الممتاز

10:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بغداد: زيدان الربيعي
عاد فريق دهوك، إلى فرق الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم في الموسم المقبل بعد غياب طويل.
عودة دهوك جاءت بعد فوزه المستحق على فريق أمانة بغداد بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «المدينة الدولي» في العاصمة العراقية بغداد.
تمكن دهوك من تحقيق مراده بعد أن افتتح محترفه برنس أويوكو التسجيل في الدقيقة 15 بضربة رأس، ثم تمكن اللاعب دلي كريم من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 81 بعد تسديدة قوية.
وقدم الفريقان مباراة جيدة تمكن فيها دهوك من كسب النتيجة وتحقيق الهدف المراد، بينما حاول أمانة بغداد تعويض ما فاته خلال الدقائق الأخيرة من المباراة عندما كثف من هجماته التي كانت تفتقد إلى النهاية السليمة، لتنتهي المباراة بفوز دهوك وتأهله إلى فرق الدوري العراقي الممتاز بالموسم المقبل، بينما هبط فريق أمانة بغداد إلى دوري الدرجة الأولى.
إلى ذلك هنأ، عدنان درجال، وزير الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم الهيئة الإدارية لنادي دهوك الرياضي والطاقم الفني واللاعبين وجماهير الفريق بمناسبة عودته إلى منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022- 2023، معتبراً ذلك إنجازاً مهماً لفريق غاب عن المنافساتِ لسبعة مواسم قبل أن يفلح في العودة بفضل جهود مضنية وإصرار إدارته على التواجد مع ركبِ فرق المقدمة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8n5rv8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"