عادي

دهوك يهزم النجف.. والكهرباء يفرض التعادل على الزوراء

12:07 مساء
قراءة دقيقتين
فريق دهوك
بغداد: زيدان الربيعي
تمكن فريق دهوك من تحقيق نتيجة متميزة عندما استطاع الفوز على مضيفه فريق النجف بهدف واحد مقابل لا شيء، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «النجف الدولي»، ضمن الجولة 13 من الدوري العراقي الممتاز.
وسجل الإيفواري زاكيري يانج هدف دهوك والمباراة الوحيد في الدقيقة 42، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
ورفع دهوك رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد النجف عند 24 نقطة بالمركز الخامس.
وفي مباراة أخرى نجح فريق الكهرباء من فرض أسلوبه على ضيفه فريق الزوراء في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الأخير وسط حضور جمهور متوسط.
وحاول الزوراء بكل الطرق التسجيل في مرمى الكهرباء، إلا أن محاولاته كانت تنقصها الدقة، لتضيع منه بعض الفرص السانحة للتسجيل، ما جعل مدربه أيوب أوديشو، يزج في الدقائق الأخيرة بلاعبي المنتخب العراقي الأول علاء عباس وحسن عبد الكريم، حيث تمكنا من تهديد مرمى الكهرباء أكثر من مرة، وفي المقابل حاول لاعبو الكهرباء طرق مرمى الزوراء أكثر من مرة، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.
وبهذا التعادل، رفع الكهرباء رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع الزوراء رصيده إلى 26 نقطة ليتصدر بشكل مؤقت ترتيب فرق الدوري العراقي.
كما انتهت مباراة فريق نفط ميسان مع ضيفه فريق كربلاء التي أقيمت على ملعب «ميسان الأولمبي» بالتعادل بهدف واحد لكل منهما. سجل المحترف النيجيري بنيامين أكور، هدف نفط ميسان في الدقيقة الخامسة، بينما أدرك اللاعب رضا فاضل التعادل لكربلاء في الدقيقة 68.
ورفع نفط ميسان رصيده إلى 22 نقطة بالمركز السابع، فيما رفع كربلاء رصيده إلى 14 نقطة بالمركز 13.
كذلك انتهت مباراة فريقي النفط والصناعة التي جرت على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد بالتعادل من دون أهداف. ليرفع النفط رصيده إلى 9 نقاط بالمركز 17، بينما رفع الصناعة رصيده إلى 6 نقاط بالمركز 19.
وبالنتيجة ذاتها، انتهت مباراة فريق القاسم مع ضيفه فريق الحدود التي جرت على ملعب «كربلاء الدولي»، ليرفع القاسم 13 نقطة بالمركز 14، في حين رفع الحدود رصيده إلى 20 نقطة بالمركز الثامن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56hu7zn6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"