عادي

منصة إماراتية لجولة افتتاح طواف صلالة

20:24 مساء
قراءة دقيقتين
المراكز الأولى لأبطال الإمارات

فاز لاعبو منتخب الإمارات للدراجات بالمراكز الأربعة الأولى في المرحلة الأولى من طواف صلالة الذي أقيم الأحد لمسافة 116 كم في «شلالات دربات - عين ايشات».

ونجح لاعبو منتخب الإمارات في التفوق على كافة الفرق والمنتخبات المشاركة بالوصول إلى خط النهاية مجموعة واحدة، ونجح سيف معيوف في الفوز بالمركز الأول ولقب المرحلة الأولى ودخل معه في نفس الوقت جابر المنصوري وجاء ثالثاً، وحل رابعاً خالد الكعبي، وعبدالله الحمادي.

وبهذه النتيجة فاز لاعبو المنتخب بقمصان التميز في المرحلة الأولى من الطواف، حيث فاز عبدالله الحمادي بالقميص الأبيض لفئة الفردي العام تحت 23 عاماً، بينما فاز بقميص صعود المرتفعات الفضي دراج منتخبنا جابر المنصوري، وفاز سيف معيوف بالقميص الأخضر الخاص بالنقاط والقميص الذهبي وصدارة المرحلة الأولى من طواف صلالة.

وتنطلق الاثنين المرحلة الثانية من الطواف في منتزه البليد الأثري - حجيف، لمسافة 101 كم، وسيسعى فيه لاعبو المنتخب الوطني إلى تحقيق إنجاز جديد والمحافظة على قمصان التميز.

وأكد بطل الطواف سيف معيوف أن ما حدث أمر مرتب له من قبل قيادة البطل أحمد المنصوري الذي حرص على التخطيط الجيد خلال السباق.

وتابع: هناك عمل جماعي وخبرة كبيرة اكتسبناها سوياً على مدار السنوات الماضية، اليوم (الأحد) حاولنا إغلاق السباق في أكثر من توقيت بفضل رؤية وتخطيط المهندس أحمد المنصوري، وكان هذا الهدف هو الوصول إلى المرتفعات بأكثر عدد من اللاعبين وبالفعل وصلنا 5 دراجين في المجموعة الأولى، حتى الوصول إلى المرتفعات حيث نجحت أنا وجابر المنصوري في الانطلاق والابتعاد عن المجموعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2pahbk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"