عادي

ياس ووتروورلد أبوظبي تمدد «ليالي الأضواء» حتى أكتوبر

19:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نظراً للشعبية الكبرى التي شهدتها فعالية «ليالي الأضواء» في ياس ووتروورلد أبوظبي، أعلنت المدينة المائية عن تمديد الفعالية لتتواصل حتى 15 أكتوبر. حيث تتميز الفعالية بالعديد من التجارب والأضواء المبهرة التي ستتحول من خلالها ياس ووتروورلد إلى وجهة ملأى بالأجواء الاحتفالية التي تمزج بين الموسيقى والأنشطة الترفيهية كل يوم سبت من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 9 مساءً.

ومع أكثر من 45 لعبة ومنزلقة مائية ومرفق ترفيهي، سيتمكن ضيوف «ياس ووتروورلد أبوظبي» من قضاء أمسيات فريدة مع العديد من العروض الترفيهية والأنشطة المميزة مثل الهيدروجيت المائي، وعروض الليزر المختلفة والعروض البهلوانية ورقصات التنورة والمشي على العصي وعروض النار الفريدة. كما ستقدم فرقة الموسيقى و«الدي جيه» أجمل الأنغام الموسيقية التي ستضفي المزيد من البهجة، وتجعل من هذه الأمسية تجربة لا تنسى.

وتوفر مدن ومرافق ياس الترفيهية مجموعة واسعة من الألعاب والمرافق الترفيهية العائلية والعروض الحية لضيوفها. وتواصل كل من عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، ووارنر براذرز أبوظبي، وكلايم أبوظبي، التي تبعد عن بعضها بعضاً مسافة دقائق قليلة، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان توفير تجارب ترفيهية آمنة للجميع، حيث يتعين على جميع الضيوف الدخول باستخدام نظام «المرور الأخضر» عبر تطبيق «الحصن الإماراتي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6wp6ks

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"