عادي

شباب الأهلي يعزز الشراكة مع تعاونية الاتحاد

19:15 مساء
قراءة دقيقتين
من حفل توقيع اتفاقية شباب الأهلي وجمعية الاتحاد
خلال فحوصات ناشئي شباب الأهلي

أبرمت مؤسسة دبي الرياضية، الذراع الاستثمارية لنادي شباب الأهلي، اتفاقية شراكة مع تعاونية الاتحاد، تهدف إلى تعزيز التعاون بين الجانبين، في مجالات الاستثمار في قطاع التجزئة والمجالات الأخرى، علاوة على التنسيق لتحقيق المصالح المشتركة للطرفين.

حضر التوقيع هشام القاسم رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي الرياضية عضو مجلس إدارة نادي شباب الأهلي، وخالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لتعاونية الاتحاد، ود. خالد الزاهد المدير الإداري لنادي شباب الأهلي، ود. سهيل البستكي مدير السعادة والتسويق بتعاونية الاتحاد، والمهندسة مدية أحمد المري مدير قطاع الاستثمار بنادي شباب الأهلي.

وتأتي الاتفاقية في إطار خطة تعزيز القدرات التسويقية لنادي شباب الأهلي، عبر مؤسسة دبي الرياضية الذراع الاستثمارية للنادي، بالدخول في شراكات استراتيجية مع المؤسسات الوطنية التي تعمل في مختلف المجالات.

وأبدى هشام القاسم سعادته بتوقيع الاتفاقية، مع تعاونية الاتحاد التي تعتبر واحدة من المؤسسات الاقتصادية المتميزة الحريصة على القيام بدورها الاجتماعي، متمنياً أن تحقق الاتفاقية الأهداف المشتركة التي يطمح إليها الجانبان.

وقال: «نحرص في مؤسسة دبي الرياضية، على مد جسور التعاون مع كافة المؤسسات الاقتصادية في بلادنا، ونسعد كثيراً بالدخول في شراكات استراتيجية نأمل أن تعود بالنفع علينا وعلى شركائنا».

على جانب آخر، وفي إطار التعاون المشترك بين مستشفى تداوي للرعاية الصحية، ونادي شباب الأهلي بدبي، نظم تداوي بالتنسيق مع الوحدة الطبية في النادي، فعالية رعاية صحية لموظفي النادي بمناسبة اليوم العالمي للقلب، شملت رسم القلب وفحوصات الدم، ويأتي تنظيم هذه الفعالية في إطار اهتمام الإدارة وحرصها على سلامة كل الموظفين، بتوفير فحوصات طبية دورية مجانية.

من جهة أخرى، نظمت الوحدة الطبية مبادرة خاصة بأكاديمية النادي لكرة القدم، بالتعاون مع مجموعة 800Doctors الطبية، حيث نظمت مخيماً طبياً خاصاً للمدربين والإداريين، بموقعين مختلفين، الأول في استاد العوير والثاني في مبنى الأكاديمية بالنهدة، وشهدت الفعالية مشاركة واسعة من اللاعبين والإداريين ومنتسبي الأكاديمية، وتخللتها فقرات متنوعة ركزت على توعوية اللاعبين بضرورة المحافظة على الصحة والسلامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3sa7nb6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"