عادي

شخبوط بن نهيان يناقش مع رئيس الغابون تطوير العلاقات

01:45 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

التقى الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير دولة، علي بونغو أونديمبا رئيس جمهورية الغابون، حيث ناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.

ونقل الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك خلال اللقاء، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، إلى علي بونغو وتمنياتهما لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمَّل رئيس الغابون، الشيخ شخبوط بن نهيان، تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء، وأشاد بالعلاقات الوطيدة والمتجذرة بين البلدين، وبالتعاون البناء على كافة الصعد، مؤكداً وجود العديد من الإمكانات والفرص لدعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

من جهته، أكد الشيخ شخبوط بن نهيان، أن العلاقات التي تجمع دولة الإمارات وجمهورية الغابون في تقدم مستمر، مشيراً إلى وجود العديد من الفرص والإمكانيات لتطويرها ودفعها إلى الأمام، ولا سيما في المجالات الاقتصادية والاستثمارية.

وناقش الجانبان سبل تطوير العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، كما جرى استعراض عدد من الملفات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب تعزيز التعاون في المجالات الاستثمارية والاقتصادية.

من جانب آخر، التقى الشيخ شخبوط بن نهيان، مايكل موسى أدامو وزير خارجية الغابون.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yck24uhp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"