عادي
شاركت فيها المنشآت الفندقية ومكاتب السفر والسياحة

«سياحة عجمان» تنظم جولة تعريفية لمنشأة طيران الإمارات

08:42 صباحا
قراءة دقيقتين
عجمان:
«الخليج»
نظمت دائرة التنمية السياحية في عجمان، بالتعاون مع هيئة النقل في عجمان، جولة تعريفية لمركز إنهاء إجراءات السفر التابع لطيران الإمارات، والذي تم افتتاحه مؤخراً في المحطة الرئيسية الواقعة على شارع الشيخ محمد بن زايد، بحضور ممثلين للمنشآت الفندقية ومكاتب السفر والسياحة العاملة في الإمارة.
وخلال الزيارة تعرّف المشاركون في الجولة إلى الخدمات التي تقدّمها طيران الإمارات، بما يسمح لعملائها بالحجز والسفر بسهولة ويسر على متن رحلاتها، إضافة إلى تخليص إجراءات سفرهم، وتوفير أكبر قدر ممكن من الوقت والجهد على المسافرين والسياح.
وتأتي أهمية هذه الجولة انطلاقاً من سعي دائرة التنمية السياحية في عجمان، إلى تدعيم مفهوم الشراكة بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص، والتي تعتبر عاملاً أساسياً لاستدامة القطاع الاقتصادي والسياحي والتنمية الشاملة بشكل عام في الإمارة.
وعن الزيارة أكدت خديجة تركي المديرة العامة لدائرة التنمية السياحية في عجمان بالانتداب، أن شركات الطيران العاملة في الدولة، تلعب دوراً رئيسياً في تعزيز السياحة إلى وجهات مختلفة عبر العالم، من خلال توفير خيارات سفر موثوقة وسهلة ومريحة، لذلك تأتي هذه الجولة بهدف تعريف المنشآت الفندقية وشركات السياحة بالخدمات التي تقدّمها طيران الإمارات في عجمان، بما يعزز نمو القطاع السياحي في الإمارة. وأشادت تركي بالجهود التي بذلتها هيئة النقل في عجمان لإنجاح هذه الجولة التعريفية، والتعاون القائم مع طيران الإمارات.
وقال المهندس سامي علي الجلاف المدير العام بالتكليف لهيئة النقل في عجمان: «ضمن خططها الرامية إلى تطوير منظومة خدمات النقل في إمارة عجمان بشكل يعكس التوجهات الاستثنائية ونظرتها المستقبلية لقطاع النقل العام، تقوم هيئة النقل في عجمان، بالانطلاق نحو تنظيم عمليات النقل الدولي بواسطة شركات النقل، تماشياً مع الغايات والأهداف الاستراتيجية للهيئة، وتقديم خدمة مميزة للمواطنين والمقيمين، وتوفير أقصى درجات الراحة لمستخدمي مثل هذا النوع من النقل، لما يمثله هذا القطاع من دور محوري في دعم عجلة التنمية الاقتصادية، ورفع مستوى الخدمات المقدمة، وتحقيق أقصى معايير الأمن والسلامة والراحة للمتعاملين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9h75jm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"